ar
Feedback
ِ

ِ

الذهاب إلى القناة على Telegram

اللهُم اجَعل هذه القناه شفيعه لي يوم أسأل عن شَبابي فِيما أفنِيته واجَعلها صَدقه جاريه'لـ عَائلتِي ولـ جابر'.

إظهار المزيد
2 238
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-137 أيام
-3230 أيام
أرشيف المشاركات
ِ
2 237
إلى الله أودعتُ حُلماً طَال به التَمنّي .

ِ
2 237
مَتاهات كثيرة والمَخرج دُعاء .

ِ
2 237
اللهُم شعور الفَرح الدائِم .

ِ
2 237
sticker.webp0.01 KB

ِ
2 237
من أفلح في القرآن لا يهمَّه ما فاته من الدنيا.

ِ
2 237
ثمّة غُربة في كُلّ نفسٍ لا يُزيحها إلا القرآن🤍!

ِ
2 237
‏وما أعجب ما يصنع القرآن بالقلب!

ِ
2 237
فوضىٰ أيامك وشتات أمرك تترتب بالقرآن🤍!

ِ
2 237
إنّه القرآن إن أطلتَ صحبتهُ هذَّبك.

ِ
2 237
sticker.webp0.01 KB

ِ
2 237
‏رب امنحني من سعة القلب، وإشراق الروح، وقوة النفس، ما يعينني على ما تحبه من عبادك؛ من مواساة الضعيف والمكسور والمحروم والملهوف والحزين، واجعل ذلك سلوة حياتي، وسرور نفسي، وشغل وقتي، وقرة عيني.

ِ
2 237
‏(اللَّهمَّ رَحمَتَكَ أرْجو، فلا تكلنَي إلى نَفْسي طَرْفةَ عَيْنٍ، أصْلِحْ لي شَأْني كُلَّهُ، لا إلهَ إلَّا أنتَ)دعوةُ ذي النُّونِ إذ هوَ في بَطنِ الحوتِ :(لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ).

ِ
2 237
‏اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ في الدنيا والآخرةِ اللهمَّ إني أسألُك العفوَ والعافيةَ في دِيني ودنيايَ وأهَلْي ومالي اللهمَّ استُرْ عوراتي وآمِنْ روعاتي واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذُ بك أن أُغْتَالَ من تحتي.

ِ
2 237
‏اللهمَّ إني عبدُك وإبن عبدِك وابنُ أَمَتِك ناصيتي بيدِك ماضٍ فيَّ حكمُك عَدْلٌ فيَّ قضاؤُك أسألُك بكلِّ اسمٍ هو لك سميتَ به نفسَك أو أنزلتَه في كتابِك أو علَّمتَه أحدًا مِنْ خلقِك أو استأثرتَ به في علم الغيبِ عندك أنْ تجعلَ القرآنَ ربيعَ قلبي ونورَ صدري وجلاء حُزْني وذهاب هَمِّي.

ِ
2 237
اللهم ما أخشاه أن يكون صعباً هوّنه وما أخشاه أن يكون عسيراً يسّره وما أخشاه أن يكون شراً إجعل لي فيه خيراً ولا تجعلني أخشى سواك ،اللهم إني أسألك بخوفي من عظمتك وطمعي برحمتك أن ترزقني ما كان خيرا لي في ديني ودنياي و معاشي و عاقبة أمري عاجله واجله.

ِ
2 237
‏الْلَّهُم إرْزُقْنِي الْرِّضَى وَرَاحَة الْبَال .. الْلَّهُمَّ لا تكسّرِ لِيَ ظُهْرَاً وَلا تُصَعبُ لِيَ حَاجَةٌ وَلا تعْظّمْ عَلَيَّ أَمْراً .. الْلَّهُمَّ لا تَحَنِيّ لِيَ قَامَة وَلا تَكْشِفْ لِيَ سِترَاً وَلا تُفْضّحُ لِيَ سَرَّا.

ِ
2 237
‏اللهم إني أسألك يا فارج الهم ، ويا كاشف الغم ، يا مجيب دعوة المضطرين ، يا رحمن الدنيا ، يا رحيم الآخرة ، أرحمني برحمتك .

ِ
2 237
‏اللهم لا تحرمنا سعة رحمتك ، وسبوغ نعمتك ، وشمول عافيتك ، وجزيل عطائك ، ولا تمنع عنى مواهبك لسوء ما عندي ، ولا جازني بقبيح عملي ، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك يا أرحم الراحمين .

ِ
2 237
‏اللهم يآ مُسهَلْ الشُديد ويآ ملُينَ الحديد ، ۉيآ منجز الوُ عيد ، ويا منّ هوُ كل يوُمَ في أمر جديُد، أخرجني منّ حلُق الضُيق إلى أوسع الطُريَق ، بك أدِفع مآْ لا أطيُق ، ولا حوُل ولا قوُة إلآ بآلله العليً العظُيم.

ِ
2 237
‏لا إله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلى العظيم ربيُّ إنيّ أسّألك أنّ تريحَ قلبيّ وفكريّ وأنّ تصرفَ عنَّي شتاتّ آلعقلّ والتفكير ربَّي إنّ فيَ قلبيّ أمَوراً لا يعَرفهآ سِواك فحققّهآ ليَ يآ رحيمّ ، ربي كنّ معيُّ فيّ أصَعبّ آلظروفّ وأرينيّ عجآئبّ قدرّتك فيّ أصعبُ آلأيامَ.