ar
Feedback
🫧🐬🌺🍹🌈

🫧🐬🌺🍹🌈

الذهاب إلى القناة على Telegram

LOVE will always win. @LaNa1202bot

إظهار المزيد
499
المشتركون
-224 ساعات
-77 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
اسوء ثنين

هو والم الاذن

سيم سيم

- الرساله ؛ شكد اكره الالم الاسنان

بس يعني التجربة مجانت بذاك السوء بس يوم واحد تاذيت

اي خف الالم هواي وراح الورم بس بعدني ماكدر اكل

- الرساله ؛ شون صرتي انتِ خف الالم

sticker.webp0.14 KB

سلامتكي قلبي🫶🏻

sticker.webp0.15 KB

- الرساله ؛ رحت لبارحة اشلعه كلتلي الالم مو بس بسببه كالت اكو سن قوي يمه عميق ينراده حشوة جذر كنت مسويتله حشوة عادية وكالت هو وسن عقل ديضغطون على عصب سوتلي مال جذر وكالت نكمل جلساته وترتاحين وهم لازم سن العقل

ناجح بالغش

هذا متخلف

الله يساعدج حبيبتي

- الرساله ؛ https://t.me/laylasspacee/25788 جلستين مو بس تلث ساعات

لااا ميعيد الشغل يكمل شغلة لذاك وخلص

- الرساله ؛ https://t.me/laylasspacee/25787 أهلي كلولي روحي لغير طبيب لاتكملين وياه بس خفت كلش اروح لدكتور ثاني ولازم يرجع من اول جلسه اكيد ويعيد الشغل وانه فترة امتحانات أريد بس أخلص 💔

حرفيا رعب

- الرساله ؛ شنو ٣ ساعات ملكه العصب😭😭😭😭 ؟

- الرساله ؛ بعدين أَنتِ من شفتي يماطل المفروض تعوفيه و تكملين يم غير دكتور