ar
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

إظهار المزيد
2 266
المشتركون
-924 ساعات
+17 أيام
-5530 أيام
أرشيف المشاركات
للأسف ، نعلَم أن هذا العالم لم يعُد بهذا الجمال ولكنّا نؤمـن أننا سَنواجه بَشاعتـه بالحُب والرّضا والصّبر🥀🍂
للأسف ، نعلَم أن هذا العالم لم يعُد بهذا الجمال ولكنّا نؤمـن أننا سَنواجه بَشاعتـه بالحُب والرّضا والصّبر🥀🍂

‏تميل روحي للسّعادة التي تخلقها اللمّة، للضحكات النابعة من الدّاخل، للصّخب الذي يملأ المكان ومئات المواضيع التي تُناقش في لحظ
‏تميل روحي للسّعادة التي تخلقها اللمّة، للضحكات النابعة من الدّاخل، للصّخب الذي يملأ المكان ومئات المواضيع التي تُناقش في لحظة واحدة، أحبّها وأحبهم.. وأواجه مرارة الأيّام بهم ..

قصة الرجلان والدجاجة المشوية جلس رجلان قد ذهب بصرهما على طريق أم جعفر زبيدة العباسية لمعرفتهما بكرمها. فكان أحدهما يقول: اللهم ارزقني من فضلك. وكان الآخر يقول: اللهم ارزقني من فضل أم جعفر. وكانت أم جعفر تعلم ذلك منهما وتسمع، فكانت ترسل لمن طلب فضل الله درهمين، ولمن طلب فضلها دجاجة مشوية في جوفها عشرة دنانير. وكان صاحب الدجاجة يبيع دجاجته لصاحب الدرهمين، بدرهمين كل يوم، وهو لا يعلم ما في جوفها من دنانير. وأقام على ذلك عشرة أيام متوالية، ثم قدمت أم جعفر عليهما، وقالت لطالب فضلها: أما أغناك فضلنا ؟ قال: وما هو؟ قالت مائة دينار في عشرة أيام، قال: لا، بل دجاجة كنت أبيعها لصاحبي بدرهمين. فقالت: هذا طلب من فضلنا فحرمه الله، وذاك طلب من فضل الله فأعطاه الله وأغناه. من اعتمد على غير الله ذل، ومن اعتمد على غير الله قل. ومن اعتمد على غير الله ضل. ومن اعتمد على غير الله مل. ومن اعتمد على الله فلا ذلّ ولا قلّ ولا ضلّ ولا ملّ.

نفسيآ.. ‏" عندما ﺗﻜﻮﻥ في حاﻟﺔ مزاجية ﺳﻴﺌﺔ، ﻻ ﺗﻘﺮﺃ ﺷﻴﺌﺎً مؤلماً ! فإنه كلما وقفت على حدث معين، ستعتقد أﻧﻪ ﻛﺘﺐَ ﻷ‌ﺟﻠﻚ "

*‏"وحين يسألونك عن أفضل الأعمال الإنسانية فحدثهم عن جبر الخواطر "*

*‏" ستنتهي الحيرة حين تقول :* ( ربي اختر لي ولا تخيرني ) " طاب يومكم.....🦋