ar
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

إظهار المزيد
2 269
المشتركون
+124 ساعات
+77 أيام
-5130 أيام
أرشيف المشاركات
وفي أول جمعة من هذا العام الجديد اللهم اجعلها جمعة خير، نودّع فيها ما أثقل قلوبنا، ونستقبل رحمتك ولطفك وعفوك ورضاك 🤎.

‏حين يتغير عليك من تحب .. ‏إمنحه مساحة يعيشها بدونك .. ‏فان لم يعد لك ، فلا تجبره أن يعود ، 👑

*وفي أول جمعة من ععامناا الجديد اللهم آميـن لڪل ما امتـلأت بـهِ السمـاء من دُعـاء، آميـن لما حـوته قلوبنـا، آميـن لما غصـت لـهُ أرواحنـا يا اللـه

اللهم افتح لي بابًا من فضلك ، ترزقني معه ما أريد ، وتغنيني به عمّن سواك 🌿🍂

• ‏صلّوا على من أشرق الكونُ بنوره، اللهم صل وسلم على نبينا مُحمد'🤍🌿..
• ‏صلّوا على من أشرق الكونُ بنوره، اللهم صل وسلم على نبينا مُحمد'🤍🌿..

‏ربي مع هذا الصباح 🌞⛅ أروي أعيننا بفرح الحياة وغيث السعادة واجعل لنا أرواحا صافيه من كل شيء ‏يا الله آتنا نصيبنا من الفرح، ح
‏ربي مع هذا الصباح 🌞⛅ أروي أعيننا بفرح الحياة وغيث السعادة واجعل لنا أرواحا صافيه من كل شيء ‏يا الله آتنا نصيبنا من الفرح، حقنا من الحب، قدرنا من الطمأنينة، أيامنا بسعادتها، الدهشة التي لا تسعها قلوبنا وتفيض على وجوهنا، السلام الذي نستحقه، والنجاة من كل شر.. ‏اللهُم ضياء الروح ،واخضرار الدروب ♥️ اللهُم عُمرًا يرضيك عنَّا ،وراحة تملأ قلوبنا حتى نلقاك💕 🤲

اني شممت من العطور جميعها وعرفت اطيبها على الاطلاق كل العطور سينتهي مفعولها ويدوم عطر مكارم الأخلاق.. ـ🥹🚬

' ‏يـاربّ الأُمنِـيّـــــات⠀ ‏قرِّبـهـا .. يسِّرهـا ⠀ حـققهـا .. وآنسنـا بِهـا 🤍✨ '
' ‏يـاربّ الأُمنِـيّـــــات⠀ ‏قرِّبـهـا .. يسِّرهـا ⠀ حـققهـا .. وآنسنـا بِهـا 🤍✨ '

هــدۈئـي ( آلـجمـيـل ) ، وحــضـوري ( آلمـتقـطـع ) نـۈع مـن أنـۈآع ( آلـفـخـآمـة )…

ماني بحاجة ناس م عندها احساس انا بحاجــة شخص لا طحت جانــي يَ كثر مانسمع تــــرى الناس للناس بس الحقيقة طــبع هالناس ثانــــي..

مرت سنه فيها اشترينا وبعنا شي يدوم وشي ابلته الايام… كل عام والطيب من الناس معنا ولا الردي جعله يولي مع العام..
مرت سنه فيها اشترينا وبعنا شي يدوم وشي ابلته الايام كل عام والطيب من الناس معنا ولا الردي جعله يولي مع العام..

نادم على كثر الغلا و الموده وجميع شيٍ صار بينك و بيني احبك .. اللي قلتها قبل مده ؟ ماقلتها لو يرجع الوقت فيني #شاعرة_الاحساس

-لاتكسر بقلب منهو يعشقك تكفئ -صحيح "احبك" ولكن الجفا وارد -وشلون كفي بكفك ما قـدر يدفئ -البرد بالجو ولاّ احساسك البارد #شاعرة_الاحساس