قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿
الذهاب إلى القناة على Telegram
بريّةٍ يرخص لها غالي المال من طاب راسه ما تغالَى ثمنها يقعد لها ويقيسها قيس كيّال كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT
إظهار المزيد2 272
المشتركون
-424 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-5830 أيام
أرشيف المشاركات
🤍
رأيت العين تبكي فسألتها ياعين لما البكاء على صديق قالت لا على حبيب قالت لا قلت ياعين أجيبي فالدمع أوشك على الأنتهاء قالت أبكي على زمان قل فيه الأوفياء والأصدقاء حتى الأحباء وأصبح الكذب والغدر أساس البقاء
🤍
“نحن لا نميل على الأكتاف، بل على القلوب التي نؤمن بنقائها.. فالجسد يخذلك حين يتعب، أما صدق المشاعر، فلا يعرف الخيانة.”
يعاتبونك على أبسط تصرفاتك أما تصرفاتهم فلا عين تبصر ولا أذن تسمع و لا ضمير يشعر ..!!
نحن لانحتاج مزيد من المعارف ولا مزيد من الكلام كل مانحتاجه قليل من المصداقيه."🧡🧡🧡🧡
*مادام في السماء من يحمينا،* *فليس في الأرض ما يؤذينا*
*"فما ظنكم برب العالمين"*
*سيزول الألم .. ويعود *الغائب ..ويجتمع الشمل ..ويتحقق الأمل .. ويشفى المريض .. وتذهب الأحزان .. وينجلي الخوف .. ويتلاشى الوجع .. ويأتي الخير الكثير ..*
*إنه القادر على كل شيء.*
🌹🌹🌹
:"مَن يُفرِّط بالجواهر النادرة يَقضي العمر يجمع الحصى.
نَحن الأشيَاء الجَميلة التي يَخسرها الأغبيَاء، نحن الفُرص الضائعَة التي لن تَتكرر😊✋🏻
كُل شَيء يَأخذ وَقتاً، إلا النِسيان يأخذ العُمر كُله دُون أن نَنسى
✍🏻اللهم بك أصبحنا وقلُوبنا تسألك عونًا
وترجوك لطفًا فيسر لنا كلّ أمر
كيف نقنط وَأنت ربنا ..
وكيف نقلق وأنت حسبنا
اللهم اجعله يوم خير وبركة🌹
اغرس في قلوب الناس بذور المحبة
و اسقها بحسن التعامل
فالحياة عابرة
و لا يبقى إلا جميل ما زرعت
صباح الجمال🥰
⭐️أنظم الي أجمل القنوات.أضغط هناء.🔥🔥
SQ8qV2RYg9s.m4a3.77 MB
مسائكم سعادة لاتنتهي .. وآمال لاتنجلي وقلوب فائضة بالحب والتسامح ومفعمة بالطيب ..
أسعد الله مساءكم بكل خير ..
❀𓆩•҉᭄𓆪
"اصنع لحظاتك السعيدة،
فإنها لا تأتي إليك بل تأتي منك"😅🫢
*الجميل بالكتابة أنها تصبح أحياناً*
*حالة مبادلة مرة تكتب شعورك*
*ويجدة غيرك وصفاً لما في قلبة*
*ومرة تجد نفسك بين أحرف شخص لا تعرفه...!!*
.
*الناسُ يتشابهون في الحبِ و يتوافقونَ في الجميل ، لكن معادِنَ الناسِ تظهرُ في الحُزنِ و الخِصام ... كيفَ يتجاوزُ الناسُ أحزانَهم ، و كيف يمرونَ بما يُكدرُ صَفوهم و يعكسونَهُ على ذويهم*..
"وَإِنَّمَا قِيمَةُ الْأَشْيَاءِ بِمَا لَهَا فِي الْقَلْبِ مِنْ أَثَرٍ."♥️
سلامٌ على الواثقين بأنّ اللّٰه لنْ يُخيب سَعيَهمْ ...
⭐️أنظم الي أجمل القنوات.أضغط هناء.🔥🔥
⭐️أنظم الي أجمل القنوات.أضغط هناء.🔥🔥
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
