ar
Feedback
قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

قناه يمنيه اشعار عبارات خواطر خذلان حب عشق فراق نكت ذماريه تعزيه غزليه صنعانيه صنعاني حزن مجروح🧿

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏بريّةٍ يرخص لها غالي المال ‏من طاب راسه ما تغالَى ثمنها ‏يقعد لها ويقيسها قيس كيّال ‏كنّه بيِنشَد ساعة الحشر عنها للطلب او الاستفسار التواصل السنافيه @M6d2fb0821e136BOT

إظهار المزيد
2 267
المشتركون
-924 ساعات
+17 أيام
-5530 أيام
أرشيف المشاركات
يالي تقول انك للعهد باقي العهد يحتاج من يصونه ويبقيه ياحروفي ماعلى بوحك ملامي دام حرف الصد مايبقى عليه كلماتي...السرمديه🦋

يالي تقول انك ادللعهد باقي العهد يحتاج من يصونه ويبقيه ياحروفي ماعلى بوحك ملامي دام حرف الصد مايبقى عليه كلماتي...السرمديه🦋

يليق بي الحُب والفرح والسعادة والبهجة بكل أشكالها وهذا يقيني.

- بعضُ الأشياء تزيد طقوس الشّتاء جمالاً كَـ كوب قَهوة و قرب من نحبهم.

الزوج والخبز المحروق يقول احدهم بعد يوم طويل وشاق من العمل وضعت أمي الطعام أمام أبي على الطاولة وكان معه خبز محمص،، لكن الخبز كان محروقا تماما.. فمد أبي يده إلى قطعة الخبز وابتسم لوالدتي وسألني كيف كان يومي في المدرسه؟ لا أتذكر بماذا أجبته لكنني أتذكر أني رأيته يدهن قطعة الخبز بالزبدة والمربى ويأكلها كلها.. عندما نهضت عن طاولة الطعام سمعت أمي تعتذر لأبي عن حرقها للخبز وهي تحمصه.. ولن أنسى رد أبي على اعتذار أمي.. لا تكترثي بذلك، أنا أحب أحيانا أن آكل الخبز محمصا زيادة عن اللزوم، وأن يكون به طعم الاحتراق.. وفي وقت لاحق من تلك الليلة عندما ذهبت لأقبل والدي قبلة (تصبح على خير) سألته إن كان حقا يحب أن يتناول الخبز أحيانا محمصا إلى درجة الاحتراق؟ فضمني إلى صدره وقال لي هذه الكلمات التي تحتاج إلى تأمل: يا بني أمك اليوم كان لديها عمل شاق وقد أصابها التعب والإرهاق وشئ آخر، أن قطعة من الخبز المحمص زيادة عن اللزوم أو حتى محترقة لن تضر حتى الموت.. الحياة مليئة بالأشياء الناقصه، وليس هناك شخص كامل لا عيب فيه. علينا أن نتعلم كيف نقبل النقص في بعض الأمور، وأن نتقبل عيوب الآخرين.. وهذا من أهم الأمور في بناء العلاقات، وجعلها قوية مستديمه. خبز محمص محروق قليلا لا يجب أن يكسر قلبا جميلا.. فليعذر الناس بعضهم بعضا؛ وليتغافل كل منا ما استطاع عن الآخر؛ ولنترفع عن سفاسف الامور النقد المُستمر يُميت لذة الشيء ! لذا فإن الشجرة لو تعرضت لرياح دائمة لأصبحت عارية من أوراقها وثمارها ! كذلك الشخص .. إن تعرض للنقد الجارح بإستمرار يُصبح سلبي .. إمدحوا حسنات بعضكم وتجاوزوا عن الأخطاء فإن الكلام الجميل مثل المفاتيح تقفل به أفواهٍ وتفتح به قلوب..

• ‏*أريدُ أن انام بقلبٍ وعقلٍ هادئ، فأنا لم أنم جيداً مُنذ فترةً طويلة...! 🖤*
• ‏*أريدُ أن انام بقلبٍ وعقلٍ هادئ، فأنا لم أنم جيداً مُنذ فترةً طويلة...! 🖤*

> *وأعلمُ أن من هو مثلي لا ينتظرُ شيئاً ولا يرغبُ في شيء* ، - *كأن حياته تُدار من خلف زجاجٍ معتم* *يرى كلَّ شيءٍ ولا يلمسُ شيئاً* . يمضي لأن الزمن يدفعه، لا لأن قلبه يختار فما عاد في الروح مسافة لرغبةٍ جديدة، ولا في القلب نيةٌ لانتظارٍ آخر . ٭ فقط أعلم أن اللامبالاة أحيانًا *أصدقُ أشكال النجاة .*🚸🖤

*أقسى ما في الألم،* *أنك تعرف تمامًا ما يوجعك، لكنك تعجز عن قوله،* *فتكتفي بجملة باهتة: "لا أدري، أشعر بضيق."* *وكأن الكلمات
*أقسى ما في الألم،* *أنك تعرف تمامًا ما يوجعك، لكنك تعجز عن قوله،* *فتكتفي بجملة باهتة: "لا أدري، أشعر بضيق."* *وكأن الكلمات تخونك، أو كأن الحزن أكبر من أن يُقال.* *بعض المعارك لا نخرج منها منتصرين ولا مهزومين، بل نخرج منها ناقصين،* *وقد فقدنا شيئًا لا نعرف اسمه، لكننا نشعر بغيابه.* *كأن نورًا ما انطفأ في الداخل، ولم يُشعل من بعده شيء*🚸🖤

*لم أكن* أحتَاج *منكِ* سوَى أن ترينِي ولو لمرَّة واحدَة ، إلى أيِّ مدَى يمكنكِ المحاولَة *من أجلِي* ، لكن على العُموم لا بَأس.🚸

فن التخاطر في علم النفس💡: - ما هو التخاطر وكيف يحصل ؟ التخاطر هو احساس ورساله بين شخصين يعرفان بعضهم لكنهم بعيدين كل شخص في مكان اخر والرساله تأتي على عدة اشكال ، لكن كيف يحصل ؟ - التخاطر يحتاج لهدوء ويحتاج لحكمه ومرونه، افضل شيء للتخاطر ان تكون حكيم وتسيطر على نفسك وتبحث عن الهدوء وتركز كل طاقاتك على العقل الباطني وثم تركز على من تريد التواصل معه.

- عن ⁦ تساؤلات⁩ العتاب: ‏وشلون تجفاني وتتركني طريح الشوق؟ ‏ ما هزتك ذكرى ولا حنّيت يَ الغالي؟ . . ❤️

- ‏لقيت نفسي بالشدايد لحالي وأنا أحسب إني لا تضايقت مسنود. .

« نـحــن مــن تـــࢪاب ، عـلـى تـــࢪاب ، إلــى تــراب ، ثــم حـسـابٌ ، فـثــــوابٌ أو عـقــاب» ُ «... فـاسـتـقـيـمــوا ...» « اللـهـُــم أحـسـن عـاقـبـتـنـا فـي الأمـوࢪ ڪـلُّـهـا وأجـࢪنـــا مــن خــزي الـدُنـيــا وعـــذاب الآخـــࢪة » مساء الخير....🦋

♕♕ سأكون لك الأمان الذي لن يتخلى عنك يوماً💙🍁 🎀🎀

♕♕ مسَاءُ الخَير.. «ومُختَصَرُ الكلامِ إذا أطالوا بِِوصفِ الحُبِّ أنكَ أنتَ روحي» 🎀🎀

♕♕ يَا حُلْوة العَين رَأْفًا إِنَّني بَشَرٌ ‏لَا يَرحَمُ اللُّه مَن لم يرحم البشَرا 🎀🎀
♕♕ يَا حُلْوة العَين رَأْفًا إِنَّني بَشَرٌ ‏لَا يَرحَمُ اللُّه مَن لم يرحم البشَرا 🎀🎀

♕♕ ‏احيانا لا نشعر بلذة جمال اليوم الا حينما نحادث من نحب.....🌹 🎀🎀
♕♕ ‏احيانا لا نشعر بلذة جمال اليوم الا حينما نحادث من نحب.....🌹 🎀🎀

‏؛؛-:↴ ❃ ˺ ♡ . . تراني. ..... طالبه القهوه بلا سكر دخيلك . هات لي صوتك يحليها ابسمع ....لو (مساء الخير) واسكر قبل لاتبرد. ...... القهوه واخليها♡ . . ‎#مساء_القهوة ❤️

. (حكمــة اليــوم : كن صابراً أنيقاً.. ومعاتباً رقيقاً.. ومبتسماً متسامحاً.. ومتفائلاً جميلاً.. لتكن حياتك هادئة مطمئنة وجميلة🌸