ar
Feedback
﮼ر

﮼ر

الذهاب إلى القناة على Telegram
605
المشتركون
+224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
🎀🎀🎀
🎀🎀🎀

ً

photo content
+4

النور لا ينتظر أحدًا ليعترف بهِ قالت ليَ الشمس

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

يأتي على الإنسان وقتٌ ينخلعُ فيه قلبه من شدَّةِ الحزنِ، ‏تضيقُ به الدُّنيا ويضيقُ عليهِ صدرهُ حتى أنَّ جدران نفسهِ لا تتَّسِعُ لٱحتوائِه وهدهدتِه.. يودُّ الهروب من كُلِّ شيءٍ وأيُّ شيء ٍ ‏اللهُمَّ إنَّي أشكُو إليكَ ضعفَ قوَّتي وقلَّة حيلتِي ‏والحمدُ للهِ ولا حول ولا قوة إلا بالله

مبرية ذمتك ليش چا ودموعي؟ چا والبعد مايستقر بضلوعي

Repost from زينب كريم
ادعُ الله أن لا يكون واقعك الحزين هذا هو واقعك الأبدي،فالله يعطي كل إنسان قدرًا،لكنه يمنحه معه الدعاء والاختبار،ليَسلك الإنسان كل المسارات التي تُهذّب طباعه وتُصلح قلبه،وتُحسّن علاقته بربه،وبالدعاء واليقين يغيّر الله كل شيء لصالحك

ليس هُناك منافسة أنا ارىٰ نَفسي فقط .

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1

ياربي فدوة كربلاء