605
المشتركون
+224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
+130 أيام
أرشيف المشاركات
605
انطيك وَردة وانتَ جمرة تحط بأدي؟😅
لا أبد مو هيچ هيَ
تعوفني والجَرح بية
وانه بالصحرة وعَليَّ تنگلب ذيب
605
عَ عموم انه وإن مشت بية الدنيا ونسيت بَس ممسامحة ولابگد نقطة عَ كل خير وكل المشاعر الي قدمتها بكل نية طيبة وما أخذت حقها الكافي من التقدير
مِن تبدي تحس اكو خلل بداخلك يخلي الكل يعاملك بنفس الطريقة
بما أنُ خلصت حياتي اتعامل وي أحقر انواع البَشر
فَ لا عفا الله عنكم
ولا حقق لكم مُبتغى
لا تقبل منكم مسعى ولا اذاقكم وصول
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
