ar
Feedback
كلمات

كلمات

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كلمات

تُعد قناة كلمات (@posts74) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 496 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 877 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 11 678 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 496 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -167، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -2، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.75‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Postz

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 496
المشتركون
-224 ساعات
-397 أيام
-16730 أيام
أرشيف المشاركات
‏" يهونها الله وتمُر ". ❤️

‏عارف لما تبقي sensitive وأقل حاجه بتأثر فيك بس بتحب تبان إنك جامد ومبتتأثرش بحاجه؟

لا نمنا مع اللي ناموا ولا خرجنا مع اللي خرجوا ! وكل سنة وانتم طيبين 😂❤

‏"اللهَّم شيئاً جميلاً لُم يكن بالحسبان"

‏”ماذا لو تحررت فلسطين الليلة وكان العيد عيدين؟”

”عندما أشرب القهوة معكِ أشعرُ أنّ شجرةِ البُن الأولى زُرعت من أجلنا!” - نزار قباني.

جماعة انا حتى اجواء ليلة العيد مش حاسس بيها !

لمن ثقُلت عليهم تكاليف الحياة ؛ ‏تخفّفوا من أثقالها ‏بـ :" لا حول ولا قوة إلا بالله " 🌿

كانوا ٣٠ يوم ستر وفضل وصحة ونعم كتير من رب العالمين اللهم لك الحمد والشكر 🤲

كل سنة وانتم طيبين وبخير وعيد سعيد عليكم يارب

‏ثمَ يارب الرِّضا العميق، والطمأنينة الدائِمة، وقُوّة التوكّل بِك، وجميل البشارات الآتية منك ✨ _

photo content

كلنا هنطبق النهارده وكلنا هننام قبل صلاة العيد بخمس دقايق

‏الكون فيه حقايق كتير صادمة. أصعبهم بالنسبالي هي اللي قالها محمود درويش: تُنسي كأنك لم تكن.

الحقيقه إن مش بس المال السايب إللى بيعلم السرقه ،، المشاعر المفرطة برده بتعلم السرقه.. الجدعنة الزيادة وأنك موجود فى اى وقت والاهتمام الزيادة وكمان من غير ما تكون مستنى مقابل ، بيعلم انك مضمون و بيعلم سرقة حقك.. اى حاجه بتتعمل ببلاش بيبقى فى الاخر ملهاش تمن وملهاش قيمه ، كل حاجه عملتها وافتكرت انك بتعمل خير ومحطتش حدود أديت فرصه لنهبك و لظلمك واستنزاف مشاعرك في المكان الخطأ مع الشخص الخطأ ، وعلي مابتبدأ تفوق وتقرر انك تعمل استوب بتكتشف ان اتسرق منك أوقات من عمرك بحسن نيه و جدعنه منك مش مُقدره و فى غير محلها.. الافراط في العطاء يعلم الناس الاستغلال ، الافراط في التسامح يعلم الناس التهاون في حقك !!

أكتر حاجة عملتها في حياتي وندمت عليها ، هى العمر اللي ضاع في المكان الغلط وسط الناس الغلط !!

هو عيد سعيد فعلا 💜
هو عيد سعيد فعلا 💜

‏"احذر من كسرة النفس لأنها مؤلمة فالله سيسألُك يوماً عن عينٍ أبكيتها ، وعن قلبٍ أوجعته ، و عن روح كنت سبباً في فقدِها لأمانها واطمئنانها، فأحذر أن يشتكيك أحد إلى الله"

مش صدفة والله ❤️
مش صدفة والله ❤️