ar
Feedback
كلمات

كلمات

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام كلمات

تُعد قناة كلمات (@posts74) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 478 مشتركاً، محتلاً المرتبة 8 891 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 11 648 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 478 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 25 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -171، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -9، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 11.16‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً N/A‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 0 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 0 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 0.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
Postz

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

10 478
المشتركون
-924 ساعات
-367 أيام
-17130 أيام
أرشيف المشاركات
‏وفي يوم الجُمعة، "اللهم لا تدع لنا حزناً في قلوبنا إلا بدلتَه فرحاً."♥️

‏﴿يَأْتِيكُمْ بِهِ اللَّهُ إِنْ شَاءَ﴾.. كل خير، وحلم، وخطوة طال انتظارهم.. يارب.

‏المشاكل بتقوي العلاقات القويه وبتنهي العلاقات المؤقته.. رايك ؟

‏وفي ليلة الجمعة "اللهم اجبر خاطري جبرًا أنت وليّه.. فإنه لايعجزك شيئًا في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني وكل ضعف يكسرني وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي ولا في باقي أهلي ولا تُعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقه"

‏أحنا بس ديما محتاجين حد نطمن بوجوده حد مايسيبناش لوحدنا مع افكارنا ، عاوزين نتطمن ولو مرة واحدة ، محتاجين أمل إن بكرة هيبقى جميل بس مع حد بنحبه

‏القانون رقم ٦ مهما كنت ذكيّاً ، سيقودك قلبك للغباء ولو مرة

رسالة ليك 🤍🤎
رسالة ليك 🤍🤎

‏عارفين ايه الاسخف من إن حد يزعلكم؟ إنه مياخدش باله أصلاً إنه زعلكم .

‏عليك أن تقدِّر ماذا يعني أن يحبك إنسان لا يطيق التعامل مع جميع أصناف البشر🖤🙂

‏للأسف في ناس متعلمة ومعاها شهادات ومع ذلك بتقول ان الصيف أحلى من الشتاء.

١١ مارس ٢٠٢١ ‏"وما الصديِق إلا إتكاء روحِِ على روحْ ." 🤎🤍

#سؤال_للجميـــع : بعد وصولك لهذا العمر ما هو #الدرس الذي تعلمته من الحياة عبر بكلمة أو صورة أو بنصيحة لكي نستفيد من #الحياة اكثر

* الجو بدء يحرر * - أنا ..
* الجو بدء يحرر * - أنا ..

خبر حزين .. الشتا شكله خلص والصيف جاي بدري 😔

الناس اللي بتحب الصيف مبسوطين باللي احنا فيه دا ؟

photo content

‏الجو بدأ يحرر ودا شيء مش لطيف .

محبى الصيف هايصين دلوقتى....

‏لما يبقي في حياتك حد فاهمك صح :
‏لما يبقي في حياتك حد فاهمك صح :