Refresh
الذهاب إلى القناة على Telegram
في زحمة الدنيا، بننسى نسمع صوت قلوبنا… في قناة "Refresh"، بنرجّعلك لحظات الصفاء، بكلمة طيبة، بآية، بدعاء. تابعنا علشان تفتكر إنك مش لوحدك، وإن القلوب بتعيش لما تتذكّر ربها. ♥️ - للتواصل : @Refreshh0_bot
إظهار المزيد1 951
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
-1630 أيام
أرشيف المشاركات
1 951
"يُصارع المرء نفسه، شيطانه، حزنه، فشله، يهزمهم تارة ويهزمونه تارة، يستشعر لُطف الله في كل مرة، ويأمل ألا يمل من المحاولة."
1 951
-
عندما يتأمل الإنسان حياته، يتعجب من دقّة تدبير الله للأحداث، ففي توقيته حكمة، وفي تعجيله رحمة، وفي تأخيره ردّ أذى، وبعد مرور فترة من الزمن تُدرك فعلًا أنّ الأقدار لن تكون أفضل مما قدّر الله لها أن تكون، فالحمد لله على تدابيره الرحيمة، وألطافه الكريمة .
1 951
لستُ مُلتزِمًا ولكني أُحاولُ أن أكون كذلك، ولستُ من الصالحينَ ولكني أتتبعُ أثرهم راجي من الله أن يحشرني معهم، فالتشبه بهم فلاح؛ وإني أبرأُ إلى الله من كل مدحٍ ليس فيّ، ومن كل من اتخذني قدوة وانا لستُ صالحًا لأن أكون قدوة لأحدهم أبدًا."! ♥️
1 951
"الشيء الوحيد الذي أتمناه من بين كل الأشياء؛ أن أموت ميتةً طيّبة، في مكانٍ طيّب، على حالٍ طيّب يرضي الله!
أتمنى أن يسخر لي الله بعد موتي أناسًا تدعو لي بلا كللٍ ولا مَلل، وتتصدَّق عني، وتكون سيرتي حسَنة طيّبة بين الناس.
أسأل الله أن يرحمني ويسترني وإيّاكم فوق الأرض وتحت الأرض ويَوم العرض عليه."
1 951
لم أر في حياتي جمالٍ كالذي رأيته في مقولة الشيخ الشعراوي عن الصبر عندما قال: "حذاري أن تملّ من الصبر فلو شاء لحقق لك مرادك في طرفة عين، هو لا تخفى عليه دموع رجائك ولا زفرات همك، هو لا يعجزه إصلاح حالك وذاتك لكنه يحب السائلين بإلحاح.. أليس هو القائل "إنِي جزيتهم اليوم بما صبروا"
1 951
= طيب واللبن المسكوب ؟
_ نبكي عليه ليه هو كان من آخر بقرة ف العالم؟!.. إشتري غيره
= وهنعمل إيه مع السعي الذي لا يضمن حتمية الوصول ؟
_ أدينا إتمشينا وشوفنا الدنيا... بطل نكد
= طيب والحروب التي نخوضها ولا يعلم عنها أحد ؟
_ منديل أبيض ونرفع راية إستسلام.. بتدخل المعارك ليه من الاول م تهدي شوية
= ولو بقينا بقي السيئين في رواية أحدهم ؟
_يعم فُكك ده إحنا سيئين في روايتنا إحنا شخصياً
= طيب أين يذهب الإنسان عندما يشعر أن جميع الأماكن لا تُناسبة؟
_ ينام ي حبيب قلبي وبُكرة هيبقي زي الفل ، السرير عُمره ما فشل يحتويك ومخدتك عمرها ما قالت لا
= سنبقي وحيدين في النهاية!
_ عادي هنطلب أكل ونشرب وننبسط. ❤️
1 951
"إِنَّنَا نَتَقَوّى بِاللهِ، وَنَتَعافى بِاللهِ، وَنَطْمَئِنُّ بِاللهِ.. فَلَا قُوَّةَ لَنَا إِلَّا بِاللهِ."🤎
1 951
الحمدلله : هي أول كلمه قالها آدم ، وأول كلمه في القرآن ، وأفضل الناس يوم القيامة الحامدون ، يارب إنّا نحمدك على كل شيء .
1 951
مهما ظَننت أن الحمل ثَقيل ولا يُطاق وأنه يَفُوق طاقتك تذكر هذه الآيَة " لَا يُكَلَّفُ اللَّهُ نَفْسًا إلَّا وُسْعَهَا"، ثق بِأن اللَّه لا يُكلفك أمرًا إلَّا لأنهُ يَرى فيك القُدرة على تجَاوُزه ..
فلا تَشكُو من صعوبات حياتِك ولا تتذمر، لن يحمِلُك اللَّه همًا أو حُزنًا يَفوق طاقتك، لن يُحمِلُك مالا تقدِر على صبره، إن اللَّه يُعطِي أصعب المَعارك لأقوى جُنوده، فتَوكَّل على الله، قوي التوكُّل لا يُهزم، والله إِذا كلَّفَ أعان .
- رهام العوران.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
