ar
Feedback
Велопиздец

Велопиздец

الذهاب إلى القناة على Telegram

The Reputable International Cycling Journa Солидный международный веложурнал

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Велопиздец

تُعد قناة Велопиздец (@velopzdets) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 941 مشتركاً، محتلاً المرتبة 2 152 في فئة النقل والمرتبة 59 754 في منطقة روسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 941 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 303، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 10، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 93.80‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 45.06‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 10 258 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 4 928 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 275.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل оймякона, холод, беда, борейко, доказательство.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
The Reputable International Cycling Journa Солидный международный веложурнал

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة النقل.

10 941
المشتركون
+1024 ساعات
+577 أيام
+30330 أيام
أرشيف المشاركات

Как же хорошо что есть канал который порицает ебанутых, а не хвалит любое вело движение. Мы же делаем хорошее дело друзья? 👍👎 Давайте глянем на мнение общества

Специально для доморощенных "шоссеров",катающих раз в неделю по свежепротертому ламинату.
+1
Специально для доморощенных "шоссеров",катающих раз в неделю по свежепротертому ламинату.

Что за велосипед у нее?

Так бы каждый раз

photo content

photo content

он пытался

Еду такой, еду...

Спортсмены в москве специально для гонок собирают SL8 копию как второй вел чтобы не жалко было в случае завалов и перед гонкой страхуют себя

Есть в Москве хоть один владелец оригинала sl8 и второй пали боевой?