- مَيم٫الفيتوريِ ,
الذهاب إلى القناة على Telegram
471
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
مِنَ الجَمِيل أَن تُصبِح إِنسَاناً فَخُوراً بِنَفسِك وَتَفكِيرِك الحَالي بِسَبَب نَتَائِجَك السَّابِقَه لِتَجَارِبك القَاسِيَه .
Repost from - نون الـ مُصـراتي .
فِ كُل تِلك المَرات التِي تَهجُرينَي فِيها أتَمَسك بيَديك أكثر،
كُل ذالك لأنني أتواقع إن هذا الهُجران ليس بِإرادتك ولكنني هَا ذا الأن نَدمت على كُلِ مرة مَسكْتُ يديك فيها ،
لقد كان الأمر واضحاً مِن البِداية ولكن لم أتوقع هذا من ذالك الشخص فقط لأن هذه التصرفات والإنسحابات لم تكن مِن تصَرُفاتك كُنت دائماً بجانبي كُنت سنداً لي،
وها أنا ذا أقول لنفسي هل هذا من طيبة قلبي أم هوا إستهبال زائد ؟ .
Repost from - نون الـ مُصـراتي .
لستُ الصديقة المفضلة لأحد
لستُ مرتبطة، أعيش وحدي
حتى بين الجميع أعيش وحدي
اسير وحدي، وأضع رأسي على الوسادة آخر الليل وحدي، وسط زحمة افكاري ومن بين آلاف الاشخاص الذين أقابلهم كل يوم، إلا انني نادراً ما اشارك تفاصيلي مع احد
إنتصاراتي الصغيرة، أو حتى مخاوفي وحتى إذا قابلني أحدهم صدفة ذات يوم وسألني:
"كيف حالكِ؟" سأجيبه:" أنا بخير"
رغم عتمة قلبي وإنطفاء روحي وذاكرتي التي تعاني خِللاً في تقبل الأحداث.
أنا مجرد عابرة في حياة الجميع.....
ولستُ صديقة أيي احد المفضلة أو المقربة أنا مجرد فتاة خلقت لوحدها ولا زالت لوحدها وسوف تموت لوحدها، وعندما تموت لايوجد من يسأل عنها ولا من يفتقدها لأنها خلقت وماتت لوحدها ليس لديها سند ليسندها...
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
