ar
Feedback
- مَيم٫الفيتوريِ ,

- مَيم٫الفيتوريِ ,

الذهاب إلى القناة على Telegram

" You will find many, but not me ):

إظهار المزيد
العراق74 572الفئة غير محددة
471
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
فَاغْفِرْ لِي؛ فَإِنَّهُ لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلا أَنْتَ.

Repost from N/a
مِنَ الجَمِيل أَن تُصبِح إِنسَاناً فَخُوراً بِنَفسِك وَتَفكِيرِك الحَالي بِسَبَب نَتَائِجَك السَّابِقَه لِتَجَارِبك القَاسِيَه .

Repost from N/a
✅

Repost from N/a
تدَّاير إيجيها يوم ، ما حاجه على الله صاعبه .

Repost from N/a
استعِن على صلاح قلبكَ بشيءٍ من العُزلة، فالقلب يُفسده الزحام  .

Repost from 3.33
ـ أخـرِج مِن حَـياتِـჂ̤ عِشقِڪْ عيَانِـჂ̤ 💔🤌🏻 .

Repost from 3.33
6.54 KB

Repost from 3.33
ـ اللهمَّ استجابةً لڪُل ما فِـჂ̤ قلوبِنا ياا رب العالميـטּ ♡.

Repost from 3.33
‏- لا تصدمني يا الله بـ من أحسنتَ بهِم الظن يوماً ، فقد اڪتفيت 💔.

Repost from 3.33
ـ ماتراقبيش حَد وانتِ تحبيه لانڪ حتتعبي ﻣِטּ فَـرط الغيرهه ..

Repost from 3.33
ـ تبعـد شويـهه نستاحشـوك ، تبعـد هَهـلبا نتعـودو والله .

1.07 KB

سأتزوجة في يوم ميلاده لكي أجعله يندم على اليوم الذي ولد فيه!.

لو عجزت تصير رجال، رش عطر رجالي الرائحة ولا العدم.

كان يُريد وردة تَميل ، و أنا يا سَيدي صبارة

بـِدايه سـمحـه .

فِ كُل تِلك المَرات التِي تَهجُرينَي فِيها أتَمَسك بيَديك أكثر، كُل ذالك لأنني أتواقع إن هذا الهُجران ليس بِإرادتك ولكنني هَا ذا الأن نَدمت على كُلِ مرة مَسكْتُ يديك فيها ، لقد كان الأمر واضحاً مِن البِداية ولكن لم أتوقع هذا من ذالك الشخص فقط لأن هذه التصرفات والإنسحابات لم تكن مِن تصَرُفاتك كُنت دائماً بجانبي كُنت سنداً لي، وها أنا ذا أقول لنفسي هل هذا من طيبة قلبي أم هوا إستهبال زائد ؟ .

لستُ الصديقة المفضلة لأحد لستُ مرتبطة، أعيش وحدي حتى بين الجميع أعيش وحدي اسير وحدي، وأضع رأسي على الوسادة آخر الليل وحدي، وسط زحمة افكاري ومن بين آلاف الاشخاص الذين أقابلهم كل يوم، إلا انني نادراً ما اشارك تفاصيلي مع احد إنتصاراتي الصغيرة، أو حتى مخاوفي وحتى إذا قابلني أحدهم صدفة ذات يوم وسألني: "كيف حالكِ؟" سأجيبه:" أنا بخير" رغم عتمة قلبي وإنطفاء روحي وذاكرتي التي تعاني خِللاً في تقبل الأحداث. أنا مجرد عابرة في حياة الجميع..... ولستُ صديقة أيي احد المفضلة أو المقربة أنا مجرد فتاة خلقت لوحدها ولا زالت لوحدها وسوف تموت لوحدها، وعندما تموت لايوجد من يسأل عنها ولا من يفتقدها لأنها خلقت وماتت لوحدها ليس لديها سند ليسندها...