ar
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

الذهاب إلى القناة على Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

إظهار المزيد
986
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-177 أيام
-2030 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم ست الكل يمدح بشرحج واتذكر مرة احنه رابع ووكفتي علينه وكلتي اني مدرسة سادس ست فدوة حته لو انت بعيده علينه تكدرين تساعدينه كلتي عندي قناة يوتيوب مااتذكر اسمها هل شرحها كامل؟، وست فدوة سويلنه اريد اعتمد عليج🤍🤍🤍🤍🤍

ست والله مدرسه العربي الي خاليه ع عربي ولا عبالك درس سادس كلشي مجاي نفتهم ولا عبالك طلاب وزاري لان الشرح ابد مو زين بقينه بلضيمم بدونج😕😔

تمنيت أنهُ تشرحيلنه بعض المواضيع بڤويس سريع ومُختصر مثلًا تشرحين من وما بصوره سريعه أو خصيصات الهمزه أو مثلًا متىٰ أيام أين كيف أنىٰ مع بالغ شُكري وتقديري .

مساء الخيّر ست كُلّ الأسف إنّي سويت إنتساب وإنحرمت من شرحچ الجميل الراقي إلي يوصل المعلومه بسرعة وبطريقة جميلة وسهلة ومتصعبين الموضوع وتدوخينه لا بالعكس

السلام عليكم ست رحاب اني طالبتج يقين طلعت درجة 90 بالعربي اشكرج جزيل الشكر واعرف هذا مو استحقاقي ولا استحقاق تعبج ويانه انتِ تستحقين على تعبج وجهدج الا 100 بالعربي  لكن الحمد للّٰه وابشرج حبيبة قلبي طالبتج اليوم حققت حلمها وطلعت معدل  يأهلني ادخل مجموعة طبية وراح اتوجه الى ڪُلية طب الاسنان أو الصيدلة واليوم رحت للمدرسة بس ماكدرت ادخل لان انتِ ما موجودة بيها راح تبقين بقلبي للأبد أستاذتي الفاضلة احبج ♥

ست بلقران هسه اني دور ثالث احتمال امتحن واروح واخلص بس هسه صديقاتي ديداومون ويكولون ضلينه بضيم بدون ست رحاب وعلي ست متتعوضين لو تجي وراج ألف مدرسه عربي ماكو مثلج ومثل شرحج

ست والله مكانج خالي بالمدرسه ومشتاقيلج هواي اشتاقينه الدرسج والشرحج حيل مستحيل تجي مُدرسه مثلج يوميه نذكرج بالخير والله 😭😭😭😭😭😭😭😭😭

هلو ست حبيبتي احذفي المحادثة لان اكو بنات يصوروها ويشوفوها لهم واني احبج والله ومااريد تتأذين اكثر

بس احملكم امانة بنات الزهور اذا اجت لجنة احكوا حق واشهوا حق ولاتخافون من احد لان راح نتلاقى يوم القيامة وكلمن ياخذ حقه. واذكروا كنت دائما ادافع عنكم وانصركم. تحياتي لكم حبيباتي بناتي ابقى احبكم لان انتن مالكم ذنب. صرتوا ضحية.

هذا كله لان رادتني ابيع ذمتي واساعد الكسالى ورفضت لاني خادمة للامام الحسين ع ومااقبل تتساوى الرايحة عيونها من المذاكرة مع الكسولة. ه.ددتني امام الكل وقالت لي ماتبقين بالمدرسة. بس الله كريم عوضني بمديرة الكرامة اخلاق احترام هي وكادرها ما شاء الله خييييييير من الله. الله يديمها ويلعن اللي ظلموني. امين

ليش تقهروني وانتم تعرفون من اللي ظلمني وطلعني منكم. بدل ما تاخذون حقي وتقدمون شكوى وتقولون حرمونا من اكفا مدرسة بالزهور. مديرتكم اللي ماتخاف الله كاتبة علية تاخذ خصوصي. وتجبر الطالبات. لعد واللي ياخذن خصوصي صدك بالفارابي والتفوق والخوارزمي ذني ماتشوفهن لو مسكتاتها. حسبي الله البارحة واليوم الى يوم القيامة بكل مدرسات الزهور ومديرتهن ومعاونتها وكل واحد ايدهن ووقع على مظلومتي ان شاء الله بصحتهن وعافيتهن وبيتهن واولادهن.

ست لعد واحنه بنات الزهور متحبينا 😔

بنات السادس د حافظ ابراهيم داخل ماماتي حتى لو ما شرحنا لان مرتين اتاجل خطية فاكيد حفظتوه احبكم كومة