💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖
الذهاب إلى القناة على Telegram
991
المشتركون
+524 ساعات
-67 أيام
-1530 أيام
أرشيف المشاركات
اليوم كانت اول محاضرة قواعد مع بنات الكرامة شنو رايكم مبدئيا بالشرح
بناتي حبيباتي منو عدها كتب ثاني متوسط زايدة اكو وحدة محتاجة خطية ولكم الاجر
اللي عدها تتفضل خاص
"عقلك هو أقوى أداة لديك. غير طريقة تفكيرك، تتغير حياتك. بدلًا من التركيز على ما لا تملكه، ركز على الامتنان لكل ما هو موجود في حياتك. الإيجابية ليست وهمًا، بل هي عدسة ترى بها العالم."
تصبحون على خير
بنات الزهور حبيباتي لا تبقون تقهروني
برسائلكم
وحدة تقول اليوم المدرسة محلوة
طبعا لان انا ماموجودة يرادلها روحة للقاضي هههههه
المهم منو اخذكم عربي
انظمو للقناة لان اذا حولتها و وحدة سالتني شلون تدخل احمسها حمس لاتقولون ما قالت
نسيم الصباح ..✍️
عندما يغيب الضمير ..
تموت المبادئ ..
وتُكفَّن الأخلاق ..
وتدفن القيم ..
الضمير هو دائما ضمير مستتر ..
تقديره أنت وحدك ..
فإذا مات القلب ذهبت الرحمة ..
و إذا مات العقل ذهبت الحكمة ..
أما إذا مات الضمير ذهب كل شيء ..
وشعور تأنيب الضمير ..
لا يستوطن سوى القلوب البيضاء ..
هو شيء نادر لا تجده في كل إنسان ..
ياصباح الخير للضمير الحي !!
بناتي بنات الكرامة
غدا السادس والخامس صباحي
الرابع ظهري
My dear daughters of dignity, tomorrow, God willing, we will meet. Join the channel quickly.
اللهُـمّ إنّـي تركتُ لتدبيـركَ
كُـلَّ مَـا يتلهّـف لـهُ قلـــبي
فأنتَ أكـرَمُ مـن يأتيـني بِـه..
تصبحون على خير
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
