ar
Feedback
💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

💖💖في رحاب اللغة العربية السادس الإعدادي 💖💖

الذهاب إلى القناة على Telegram

🌹وماتوفيقي الا بالله تعالى 🌹

إظهار المزيد
989
المشتركون
-324 ساعات
-217 أيام
-1930 أيام
أرشيف المشاركات
اسئلة وحلول نموذج A

الادب يستر قليل العلم ولكن العلم لايستر قليل الادب

فَضل تَسبيح الزهراء - عليها السلام - : 🔵يكفي الله تعالى قائله في كل يوم من هموم الدنيا والآخرة بحار الأنوار ج 13 🔵من يلزم تسبيح الزهراء لا يصيبه الشقاء ثواب الأعمال 🔵من بات على هذا التسبيح، كان ممن يشملهم قوله تعالى: ... والذاكرين الله كثيراً والذاكرات أعد الله لهم مغفرة وأجراً عظيماً) " الأحزاب 35 🔵تسبيح الزهراء (ع) كل يوم بعد كل صلاة أفضل من ألف ركعة في كل يوم ثواب الأعمال مجمع البیان 🔵هي مئة باللسان وألف في الميزان، وتطرد الشيطان وترضي الرحمن ثواب الأعمال 🔵من سبح تسبيح الزهراء (ع) بعد الفريضة وقبل أن يبسط رجليه، أوجب الله تعالى له الجنة

في يوم الثلاثاء تسبيح مولاتي الزهراء بعد الصلاة : 34 الله اكبر 🔵 33 سبحان الله 🔵 33 الحمد الله 🔵

عاجل / رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الأربعاء في دوائر الدولة والمؤسسات الرسمية كافة باستثناء المكلفة بالواجبات المستمرة

انتخبتوا لولا؟؟؟
Anonymous voting

احب البنات المخلصات الله يرضى عنهم

السلام عليكم ست شلونج ان شاء الله بخير🩷، اني طالبتچ بالزهور واليوم نجحت الحمدلله وحبيت ابشرچ ورا ما اكمل العربي امتحنته من الدور الأول ودرجتي 84 مَع ان طلعت متأكدة من اجوبتي ماعرف وين كان الخطأ لكن الحمدلله ، الله يوفقچ بكُل حياتچ ست🩷🩷🤍

السلام عليڪم ست ست اني طالبه من طالباتج من الزهور و من دفعه 25 اليوم استلمت نتيجه و نجحت و حبيت ابشرج ست و فضلج ابد ما انسى لان خليتينا نضبط الادب و القواعد وياج باليومي و اتمنىٰ من البنات ابد ما يضوجون لان جاي تشدين وياهم بالماده بالعكس هذا الهم زين حتى مايتعبون بالمراجعه ست كلش هوايه شكراً + احبج هوايـههۃ يا امي الثانيه  🥹❤🫰🏻

انا اشتاقيتلكم كومة

اشتاقيتولي؟؟؟؟؟؟

⭕️ التربية: نتائج الدور الثالث للسادس الإعدادي ما زالت قيد التدقيق. https://t.me/alsyasehnews

📿 دعاء يوم الأحد : بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ : بِسْمِ اللهِ الَّذِي لاَ أَرْجُو إِلاَّ فَضْلَهُ، وَلاَ أَخْشَى إلاَّ عَدْلَهُ، وَلا أَعْتَمِدُ إلاَّ قَوْلَهُ، وَلا أَتَمَسَّكُ [ولا اُمْسِكُ ] إلاَّ بِحَبْلِهِ، بِكَ أَسْتَجِيرُ يا ذَا الْعَفْوِ وَالرِّضْوانِ مِنَ الظُّلْمِ وَالْعُدْوانِ، وَمِنْ غِيَرِ الزَّمانِ، وَتَواتُرِ الاَحْزانِ، [ وَمِنْ طَوارِقِ الْحَدَثَانِ ]، وَمِنِ انْقِضآءِ الْمُدَّةِ قَبْلَ التَّأَهُّبِ وَالْعُدَّةِ، وَإيَّاكَ أَسْتَرْشِدُ لِما فِيهِ الصَّلاحُ وَالاِصْلاحُ، وَبِكَ أَسْتَعِينُ فِيما يَقْتَرِنُ بِهِ النَّجاحُ وَالاِنْجاحُ، وَإيَّاكَ أَرْغَبُ فِي لِباسِ الْعافِيَةِ وَتَمامِها، وَشُمُولِ السَّلامَةِ وَدَوامِها، وَأَعُوذُ بِكَ يارَبِّ مِنْ هَمَزاتِ الشَّياطِينِ، وَأَحْتَرِزُ بِسُلْطانِكَ مِنْ جَوْرِ السَّلاطِينِ، فَتَقَبَّلْ ما كانَ مِنْ صَلاتِي وَصَوْمِي، واجْعَلْ غدي وَمَا بَعْدَهُ أفَضَلَ من سَاعَتي وَيَوْمِي، وَأَعِزَّنِي فِي عَشِيرَتِي وَقَوْمِي، وَاحْفَظْنِي فِي يَقْظَتِي وَنَوْمِي، فَأَنْتَ الله خَيْرٌ حافِظاً، وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ. اَللَّهُمَّ إنِّي أَبْرَأُ إلَيْكَ فِي يَوْمِي هذا وَ[ في ] ما بَعْدَهُ مِنَ الآحَادِ مِنَ الشِّرْكَ وَالإلْحَادِ، وَأُخْلِصُ لَكَ دُعآئِي تَعَرُّضَاً لِلإجابَةِ [وأُقِيمُ على طاعتِكَ رجاءً للإثابَةِ ] . فَصَلِّ عَلَى مُحَمَّد وَآلِ مُحَمَّد خَيْرِ خَلْقِكَ، الدَّاعِي إلَى حَقِّكَ، وَأَعِزَّنِي بِعِزِّكَ الَّذِي لا يُضامُ، وَاحْفَظْنِي بِعَيْنِك الَّتِي لاتَنامُ، وَاخْتِمْ بِالِانْقِطَاعِ إلَيْكَ أَمْرِي، وَبِالْمَغْفِرَةِ عُمْرِي، إنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِييم

- الحمد لله الذي يدبِّر الأمر فيتلطّف ويرأف، والحمد لله الذي يُعطي فيُجزل، والحمد لله الذي يأخذ فيُعوّض، والحمد لله الذي يكشف الأقدار، فترضى الروح وتأمن. ✨ الحمد لله دائمًا وأبدًا ✨

الحلول فوق👆👆👆👆👆
+1
الحلول فوق👆👆👆👆👆