ar
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

الذهاب إلى القناة على Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

إظهار المزيد
7 594
المشتركون
-124 ساعات
-427 أيام
-15530 أيام
أرشيف المشاركات
‏لتكن نافذتي مفتوحة، وليكن للملاك ذو أجنحة مكاناً ليقضي به هذه الليلة، ليكن لي حظاً أن أنام على جناحه.. لأترك لزراق أطرافي مُتنفساً.

معكِ فقط 💛
معكِ فقط 💛

‏يارب، إنه عالم طيّب وأنا أحب فيه كل وردة.. وكل غيمة وكل عصفور وأحب أن أطير تحت قبتك الخضراء.. وإن لم يكن لدي جناحين فقلبي جناح و حبك آخر.. وهناك في الأعلى نورك يرشدني و رحمتك تظللني و لا خوف عليّ و لا أحزن 🕊️💘

Repost from Vingesus.
‏" أن أبقى مطمئنةً فحسب لا أريد أكثر من ذلك، أن أمضي إلى الأبد حاملةً الطمأنينة في داخلي. "

"ليس مهمًا أين أنا الآن السماء دومًا لي النوافذ الأفكار الحبّ الأرض كلّها لي"🕊️

"التَّحديق بكِ عناق".
"التَّحديق بكِ عناق".

‏أرجوك، فكّري، غيِّري موقفك من هذا. آمني بقوة ما خيِّرة خارج ذاتك المحدودة. يارب، يارب، يارب: أنا أريدك، أحتاجك: الإيمان بك وبالحب وبالبشر. - ‏سيلفيا بلاث، اليوميات.

الحُب هو التردد الكوني الأعلى 💓 لديه قدرة في ثانية واحدة على حل جميع الصراعات، عندما تجد نفسك في حيرة من أمرك بكل بساطة اسأل نفسك: ماذا يمكن أن يقول الحُب في هذه اللحظة؟ 🦋: من أروع الطُرق لِـ معرفة الوِجهة الأفضل.

يا رفيقة الأيام السعيدة، والمواسية في الأيام الحزينة ♥️

Repost from Vingesus.
كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك ا
+1
كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك الابتسامة لما عرفت للحزن معنى .

لا يمكن للإنسان أبداً أن يدرك ماذا عليه أن يفعل، لأنه لا يملك إلا حياة واحدة، لا يسعه مقارنتها بِحَيوات سابقة ولا إصلاحها في حيوات لاحقة.” • ميلان كونديرا - كائن لا تحتمل خفته.

“إن الأمر البغيض في هذه الحياة أنني مهما فعلت، تظل الأمور الأخرى التي لا أفعلها لكن يتوجب علي فعلها، متعلقة بأطراف ثوبي.” — عدوي اللدود ، جين ويبستر.

Repost from My core
في قلبي حديقة، الحديقة مُزهرة، الأشجار خضراء زاهية، فراشاتُ حُب تطير بهدوء، كل شيءٍ هادئ باستثناء حفيف الشجر.. قلبي يُزهر لأن
في قلبي حديقة، الحديقة مُزهرة، الأشجار خضراء زاهية، فراشاتُ حُب تطير بهدوء، كل شيءٍ هادئ باستثناء حفيف الشجر.. قلبي يُزهر لأنني أُحبني، لأن الآخرين يحبونني، لأنه يُحبني كختامٍ لكل الأشياء المُذهلة أو بداية لكل الأشياء المُذهلة. ولأن الله، الله حبيبي، استجاب لكل آمينٍ قُلتها.

اتمنى أن تشعر بتحسّن، مِثلما شعرت 🙏🏻💛

تأمّل الصورة، ارح عينيك، تنفس 💛
تأمّل الصورة، ارح عينيك، تنفس 💛

‏"إن الله العظيم لا تستطيع السموات والأرض السبع أن تسعه، ولكن قلب الإنسان يسعه، إذن فاحذر أن تجرح قلب الإنسان". ‏- كازانتزاكيس | زوربا.

Repost from Vingesus.
‏"الجميع يستحق أن يشعر بأشياء جيدة ولو بسيطة، قل لأمك أنها نور عينيك ولصديقك أنه جزئك الأيسر ينبض بداخلك..قل للرائعين أنهم رائعين وأنك تحبهم."

"إن ضغطت قلبك قرب قلب أحدٍ آخر، فسينتهي المطاف بأن تنتظم دقات قلبيكما على الرتم نفسه، كما يدق قلبّا طفلان صغيران في حاضنة مواليدٍ جددٍ في الوقت ذاته، أحب هذا. لذا، إن كان أحدٌ في حياتك معرضٌ للقلق، مثلي، وإن كنت أنت شخصًا هادئًا، تعال واحتضنّي قلبًا لقلب، أملًا بأن يهدأ قلبي ليصبح كقلبك. أحب هذه الفكرة. أو ربما سيتسارع قلبك كما قلبي، ولكن، بشكلٍ أو بآخر، سنخوض ذلك معًا." ❤️‍🩹 - آندريا قبسن.

"نحن بحاجة لأشباهنا ليس بالملامح، بل أشباهنا بالطيبة والوضوح، بطريقة التفكير والتعامل "