ar
Feedback
Vingesus.

Vingesus.

الذهاب إلى القناة على Telegram

معنى اسم القناة: الأجنحة. "أنا هُنا في الصمت، في الإلهام، في الصلوات!"

إظهار المزيد
7 589
المشتركون
-424 ساعات
-427 أيام
-15630 أيام
أرشيف المشاركات
‏"المرأة التي لا تعرف نفسها، لا تملك خيارًا سوى أن تعيش وفقًا لتقييمات الآخرين عنها. لكن لا يمكن لأحدٍ أن يتكيّف بشكل مثالي مع الرأي العام عنه، وهنا يكمن مصدر دماره." ‏- ناتسو كيرينو.

‏"لستُ الطريقَ السريعَ لتمرَّ عبري، أنا زقاقٌ مُغلق، بإمكانك أن تأتي وتُغني لي بهدوءٍ، حيثُ لا تستيقظ الفراشات المضطربة". - فاطمة حق ورديان

‏"لستُ روما؛ لتؤدي كلّ الطرق إليّ. أنا ساحةٌ مُقدّسة، يصلبونَ فوق جسدي عشاقًا أحرارًا، تعال ببطء". - فاطمة حق ورديان

"من عالمنا المشمس كلّه، أتمنى أريكةً في حديقة فقط، حيث تتشمّسُ قطة. هناك يمكنني أن أجلس، ورسالةٌ في حضني، رسالةٌ صغيرة وحيدة. هكذا يحلو لي حلمي".

"علينا أن نأمل أن يكون النَّاس الذين يحبوننا قد رأونا على حقيقتنا فعلا. في النِّهاية، لا شيء آخر يهم". • آلي سميث.

‏نحنُ حصيلة ما نُحب، ونؤمن.

"صحيحٌ أنّك لست عندي الآن، لكنّك ما زلت معي. أسمع صَوتك يعوم في نور عينيك، أتكئ على كتفك، أضغط على يدك المستقرة بيدي؛ كعصفور لا يرغب أن يطير. إلى أين يطير؟ من عِندي إِلى عِندي". - محمود درويش.

‏“إبدأي الآن، من مكانك البعيد الحاليّ، إبدأي رغم الخوف ، إبدأي رغم الألم و رغم الشكوك ، إبدأي ولو بيدين مرتعشتين و صوت مرتجف و لكن إبدأي! ‏إبدأي ولا تتوقفي ، إبدأي من حيث انتي الآن وبالقليل الذي تملكين ، ‏فقط إبدأي "

‏"أحبني وأنت وحيد ونحن متعبان من الكلام حين تكفر بكل شيء.. إسمع، ما من شيء، غير مهم، أرقد جواري وأغمض عينيك الطريق ينعطف
‏"أحبني وأنت وحيد ونحن متعبان من الكلام حين تكفر بكل شيء.. إسمع، ما من شيء، غير مهم، أرقد جواري وأغمض عينيك الطريق ينعطف هنا سأدير الراديو وننطلق لن نعود أبداً طالما أنكَ تحبني لن نعود أبداً ما دمت تفعل"

”سافرت في ملامحه مثل فراشةٍ لم تعرف سماءً أكثر أمانًا من وجهه، ولا روحًا أكثر رحابةً من روحه “

"اغمض عينيك ودعني أفرد ظلي على وجهك الشاحب ، ونم ها هنا تحت صمتي الوارف" ‏— بسام حجار
"اغمض عينيك ودعني أفرد ظلي على وجهك الشاحب ، ونم ها هنا تحت صمتي الوارف" ‏— بسام حجار

ابقَ هنا، لا لتُنقذَ العالم أو تُبدِّلَ زيتَ الشمس أو تساعدَ الشتلاتِ على النُّمُوّ، إنمّا، ابقَ هنا، هكذا فقط، أُريدَ أن أنظرَ إليكَ.. وأنتَ تُحدِّقُ بعيدًا في النافذة.

لم يكن كافياً ما تفتَّح من شجر الَّلوز، فابتسمي يزهر الَّلوز أكثرَ بين فراشاتِ غمَّازتين. - محمود درويش.

Repost from Vingesus.
أسرق الّلوز منذ طفولتي ، لكن الآن عيون الّلوز قد سرقت قلبي 🤎.

"إنهم لن يستطيعوا، يا حبّي ‏أن يُنزلوك من الأعالي ‏حيث تكمنين في عيني ‏لن يستطيعوا يا حبّي ‏أن ينزعوك من حياتي ‏لأنني مثل البحرِ ‏أحفظ اسمَك في أعماقي". - كاستيلو.

"يقول القلبُ أنّ اليومَ عيدُك يا أماه وأنا أصدقُ ما يقول القلبُ عنكِ يا أماه. ترى ماذا يتمنى لكِ القلبُ في هذا اليوم؟ كنوزا؟ عروشا؟ كلا وربّي ولكن سعادة بقدر سعادتي حين أراك". - إلى أمي ٬ فيكتور هوغو.

ملاكي 🤍

Repost from Vingesus.
كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك ا
+1
كان وجه أمي جميلا ، لكنه أصبح أكثر بهاء لا يضارع عندما ابتسمت . ولو استطعت في لحظات الحياة الشاقة أن أخطف ومضة و حسب من تلك الابتسامة لما عرفت للحزن معنى .

‏يريدون أن أصبح مثلهم، لأن البهجة الوحيدة المتبقية لهم في حياتهم البائسة؛ أن يجعلوا الآخرين على صورتهم هم. - كريستا فولف.

‏و أشياء أخرى، أُخرى كثيرة ، أود مشاركتك فيها أمامنا الحياة..لطالما كنت شغوفاً لخوض معاركنا معاً، أن نحمل قلوبنا التي تنتمي إلى بعضها البعض.