ar
Feedback
Free Internet Solution

Free Internet Solution

الذهاب إلى القناة على Telegram

〽️🌍 The International Channel that gives Free Internet for all countries using the protocols of UDP, HTTP, SSH, SSL, WS, DNSTT, DoH, DoT and DNS2TCP

إظهار المزيد
6 428
المشتركون
-924 ساعات
-517 أيام
-22730 أيام
أرشيف المشاركات
ASH Tunnel is not abandonned, I just have a study to do it and I'm very busy with it, and about the servers, I don't have any servers source anymore but I'm still searching, well, if you have a ubuntu server, reply in the group and I will make it a server for all protocols, and if you don't have a ubuntu server, make an SSH DNSTT Account from the free sites like sshocean and use it in ASH Tunnel like a config Very Important : DON'T THINK THAT I GET THE SERVERS FOR FREE, AND DON'T THINK THAT WHO HAS A UBUNTU SERVER MEANS THAT HE GET IT FOR FREE, THE SERVERS COSTS MONEY

يعمل مركز إعادة تدوير القمامة في هيريا لوقت إضافي. ومن هذا المنطلق أود أن أقول كلمتين للخروف الذي حاول إسقاط القناة: لقد أكلت القرف 💩 ليلة سعيدة أيها اليهود الأعزاء המרכז למיחזור הזבל בחיריה עובד שעות נוספות. בנימה זאת ברצוני להגיד שתי מילים לבועלי הכבשים שפלשו לערוץ: אכלתם חרא 💩 לילה טוב יהודים ויהודית יקרים هذا مانشر في قناتهم بعد استرجاعها برابط جديد يبدوا انهم واصلين لكن لن نتركهم باذن الله انشاء الله بكامل ما في وسعنا الخطوه القادمه تطير حاسبات ١٢ ادمن ادعوا لنا وانتظروا باذن الله ،،،،

המרכז למיחזור הזבל בחיריה עובד שעות נוספות. בנימה זאת ברצוני להגיד שתי מילים לבועלי הכבשים שפלשו לערוץ: אכלתם חרא 💩 לילה טוב יהודים ויהודית יקרים يعمل مركز إعادة تدوير القمامة في هيريا لوقت إضافي. ومن هذا المنطلق أود أن أقول كلمتين للخروف الذي حاول إسقاط القناة: لقد أكلت القرف 💩 ليلة سعيدة أيها اليهود الأعزاء هذا ما نشر في قناتهم بعد استرجعها برابط جديد يبدوا ان اليهود واصلين لكن لن نتركهم

تم استرجاع الإسرائيلين القناه برابط جديد من التيلجرام لا اعرف ماذا نفعل معهم اعتقد انهم واصلين وتيلجرام شكله تطبيق إسرائيلي الخطوه القادمه ليس الا تطير حسابات ١٢ ادمن

تم استرجاع الإسرائيلين القناه برابط جديد من التيلجرام لا اعرف ماذا نفعل معهم اعتقد انهم واصلين وتيلجرام شكله تطبيق إسرائيلي الخطوه القادمه ليس الا تطير حسابات ١٢ ادمن

الله أكبر☝️🇵🇸🇵🇸❤️
الله أكبر☝️🇵🇸🇵🇸❤️

تم تطير القناه بنجاح شكرا صديقي واصدقائي الذين ساهموا ❤️ تحيا فلسطين

لم يتم نشر لمدة 24 ساعة حدادا علي خواتنا في فلسطين 🇵🇸🇵🇸. Not published for 24 hours of mourning for our Brothers in Pales
لم يتم نشر لمدة 24 ساعة حدادا علي خواتنا في فلسطين 🇵🇸🇵🇸. Not published for 24 hours of mourning for our Brothers in Palestine🇵🇸🇵🇸.

https://t.me/Terrorists_are_dying تحدي باذن الله ٢٤ ساعه بكل ما في وسعي  وهذه القناه الإسرائيلية ستبند مع الحسابات ال٣ الادمن الذين حساباتهم سوف يطيروا ولاد $$$ ينشرون ويسخرون ويضحكون بدماء اخواتنا اقل شئ اقدمه لفلسطين ❤️

https://t.me/Terrorists_are_dying تحدي باذن الله ٢٤ ساعه بكل ما في وسعي وهذه القناه الإسرائيلية ستبند مع الحسابات ال٣ الادمن الذين سيروا حساباتهم ولاد $$$ ينشرون ويسخرون ويضحكون بدماء اخواتنا اقل شئ اقدمه لفلسطين ❤️

ثقيلة هذه الأيام على قلوبنا وأنفاسنا وذكرياتنا.. اكثرو من الدعاء لهم 💔💔🇵🇸🇵🇸🇵🇸
ثقيلة هذه الأيام على قلوبنا وأنفاسنا وذكرياتنا.. اكثرو من الدعاء لهم 💔💔🇵🇸🇵🇸🇵🇸

حداد علي ارواح اخواتنا 😥💔 والله نفديكم بارواحنا دفاعا عنكم لكن ليس للشعب بيده شئ ليس لدينا إلا الدعاء لهم ك$م امريكا السبب في تفكك الشعوب العربيه علي ك$م إسرائيل #انا لله وان له راجعون

photo content

Soon 10k

تم تقليص سعر الي 10 نقاط وسوف يتم إرسال نقاط الي كل✅

مطلوب رصيد فودافون مقابل كاش @xx4_5🧡

تم إرسال 10 نقاط الي جميع 🔥

تم انشاء بوت رسمي خاص بالقناة جمع 35 نقطة واحصل علي حساب نتفليكس بالامايلك
تم انشاء بوت رسمي خاص بالقناة جمع 35 نقطة واحصل علي حساب نتفليكس بالامايلك