ar
Feedback
بفاطِمَة أحيا

بفاطِمَة أحيا

الذهاب إلى القناة على Telegram

_ قلبٌ متيم بِساكن كَربَلاء.

إظهار المزيد
1 935
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1030 أيام
أرشيف المشاركات
سلامٌ على آلِ ياسين @Allazord_25

فضاء @fadaa_1

تَـفائل خَـيرًا ✨! @Hope915

جبهة القلب @Fatiy9

مأوى @alhussain3

قناتي الثانية ؟!

@mf4eo - حَسَنـة

لـ فاطِمْ @lefatim

لـ فاطِمة @fatimaalaaaa

مُهجَة فَاطِمة. @llaya18

Repost from N/a
اهم شي لازم نسوي حاليا هو انو نؤمن ونوثق بنفسنه ونتوكل ع ربنه ونبلش ندرسس طالما ربنا موجود ويانه فلازم مانيأس ولازم نكون اقوياء احنه كداها 👩🏼‍⚕️🦷.

تَبارك وغَيّمة. @LLSMH

بفاطِمٰة أحُيا @loding_313

زَينَبْ | زينةُ أَبِيها • @bneta313

نَجمة✨ @najma2n|

Repost from N/a
الي خايف من المستقبل ليش خايفه/خايف ليش وانتم حياتكم ربنا الي كاتبها الكم ومدبرها ربنا هو الي مصمم حياة كل انسان بالعالم. ليش ماتوثقون بالي كاتبه الكم ربكم؟؟ خلوا ايمانكم قوي بربكم لاتخافون من مستقبلكم طالما ربنا هو الي مدبر حياتنا ربنا اذا تعبنا احنه واجتهدنا راح يحققلنا الي نريده مثل قوله ( اسعى ياعبدي وأنا اعينك) وماراح يضيعلنا تعب ( وليس للانسان الا ماسعى) هاي كل الي قاله ربنا وانتم بعدكم خايفين من مستقبلكم بهاي الحاله انتم ايمانكم ضعيف بربكم صدكوا ربنا مايكتبلنا شيي مولمصلحتنا كل الي كاتبه النه يكون لمصلحتنا احنه لازم نكون كلش مطمأنين لان حياتنا بيد ربنا فاهمين يعني شنو حياتنا بيد ربنا يعني ربنا هو الارحم بالعبد اكثر من امه وابو ليش خايفين بدامن هيج هاا انتم بدامن درستوا وتعبتوا وسويتوا الي عليكم هاي هي لازم بعد تتوكلون ع ربكم وتوثقون بيي لان ربنا ماكاتب النه الا الافضل👩🏼‍⚕️🦷.

يِجَّي يِوم و أمُوتلّك... @F_3io

مُقلة @muqila