M.
الذهاب إلى القناة على Telegram
الرسائل التي لا تُرسل هيَ الأكثر أحقية بالقراءة. @Maybemaryambot
إظهار المزيد2 964
المشتركون
+124 ساعات
+77 أيام
+2730 أيام
أرشيف المشاركات
2 964
"أدركت بأنني منذ وقت طويل وأنا أستخّف بالأشياء من حولي حتى لا أتهاوى، الإدراك يعطي الأشياء ثقلها، نحن نسقط حينما نعي تمامًا ما قد حدث..الإدراك هو الهاوية."
2 964
أكثر ما شعرتُ بصدقِ محدّثي
عندما قال لي:
- لا تبكِ
مع أنّه كان يرى أنّي لا أبكي.
- أنسي الحاج
2 964
"يتشابه الحب والترجمة في قواعدهما، فأن تحب شخصًا يعني أن نحول كلماتهم لكلماتنا، أن نبذل جهدًا لنفهم الآخر وأن نسيء فهمه لا محالة، أن نبني لغةً متزعزعة معًا."
2 964
اليوم انا بخير،
غير اني قطعت الشوارع وحدي ،
وبكيت مراتٍ عديدة لأسباب مُبهمة ،
وكانت تُفاجئنني نوبة حُزن ونغزةٍ يسار صدري كُلما رأيت اثنين يَعبران الطريق معاً..
ولكنني بخير..
غير أنّي
وَدَدت لو يُشاركني
شخصٌ كُل هذه المشقّة في طريقي ، أو على الأقل أستطيع أن أُفصِح له عمّا يتوارى خلف هذه الـ بخير وعن كيف يكون المرء فريسةً سهلة لقساوة الحياة ، حينما يسير فيها وحده ..
2 964
أعرف الآن
أن لا جدوى
أن كل الأبواب تُفتح لتغلق من جديد
وكل المحاولات خدع مؤجلة
مشيت على الشوك ظنًا أن النهاية ورد
لكن الطريق نفسه كان كذبة
لم أعد أقاتل
لم أعد أجرب
لا إنتصار ينتظرني، ولا حتى هزيمة تليق بي
فراغٌ يتّسع
كلما ظننت أني اقتربت من الخلاص
2 964
"أنا دائمًا بخير، أعرف كيف أتجاوز كلّ شيء وحدي، أعرف كيف أنام وفي قلبي ما يكفي من الألم."
- سيلفيا بلاث
2 964
وأصابني سَهْمٌ فأدمى أضْلُعي
فنزعْتُه ونظرتُ مَنْ أَجْرَاهُ
ما مِتُّ يومَ نزعتُه لكنَّني
قدْ مِتُّ يوم عرَفْتُ مَنْ أَلْقَاهُ.
2 964
وأصابني سَهْمٌ فأدمى أضْلُعي
فنزعْتُه ونظرتُ مَنْ أَجْرَاهُ
ما مِتُّ يومَ نزعتُه لكنَّني
قدْ مِتُّ يوم عرَفْتُ مَنْ أَلْقَاهُ
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
