ar
Feedback
نسيان

نسيان

الذهاب إلى القناة على Telegram
1 114
المشتركون
-224 ساعات
-47 أيام
-2130 أيام
أرشيف المشاركات
كان في حديث الأيدي ما يفي ويغني عن الكلام والعتاب والاعتذار، كان حديثًا يسري من أيدينا إلى قلبينا مباشرة. - ملاك الجهني | عينٌ تراقب العُصفور.

‏لقد كانت حياتي كلها انتظارًا، ‏لرسالة، لخطوة، لصوتٍ يهمس لي في الليل. ‏- آنا أخماتوفا.

محبّة كثيفة، من النوع الذي تودّ لو شاطرته -طفولته- حتى يتسنى لك أن تحبّه من البداية.

"‏رائعٌ منظر الإنسان وهو مُشرق، سعيد، مدرك لقيمة نفسه."

‏كلّما تقدّمتُ في العمر، ‏قلَّت رغبتي في أن أكون مُبهِرة. ‏أريد صباحاتٍ لا تُسرِع بي، ‏وأحاديثَ لا تُنهكني، ‏وحياةً لا تطلب مني أن أُبرّر نفسي.

أنا الوحيد الذي ما زال ينتظر -على هذا الرصيف- من كل الذين لوحوا لك بالوداع. - سيد العديسي

المرء يموت حقًا عندما لا يستطيع أحد أن يتذكّر وجهه. - إرفين د. يالوم وَ مارلين يالوم | مسألة موت وحياة.

هَل يستطيعُ أُولئكَ الأشخاصُ الذينَ رحلوا وما عادوا في دُنيانا أن يعرِفوا أيَّ شَيء عَن أحوالنِا؟

‏"لم يكن تعافياً ‏كان اعتيادًا لا خيار فيه."

شاركوا القناة لترجع تكبر 🥹💜 https://t.me/+YEMoe-WUWdtmYjlk

Repost from وعد_söz 💜
نزلت اولى حلقة من مسلسل لوبى الغرام ، سعادة المجنون https://t.me/+PvYygW-_VBw3MjE0

لقد قضيت حياتي وأنا أنتظر حلول الليل طلوع الفجر الحب تغريد الطيور الإبداع الإلهام الهبوط الإقلاع إلا الذي أحبه أن يعود فلا أرى له أيّة بارقة أمل.

أغالب التوق وتغلبني أغنية. - سوزان عليوان | رشق الغزال، في جوقة الأصدقاء.

photo content

"في نهاية طريق الوحدة يشعر المرء بأنهُ اعتاد، غادرتهُ الحاجة إلى الرفقة، إلى الأنس، يتساوى النوم والأرق، يصبح اللقاء بشخصٍ آخر مؤلماً كالشوكة. كالغربة."

‏"تودُّ الهروب من كل شيء ‏لتعيش تلك الهُدنة ‏المتبقية لك من الحياة ‏أن تستيقظ ‏على عالمٍ آخر ‏بروح متجردة ‏ من جميع ‏لحظاتها المشؤومة."

مسا الخير يا حلوين ❤️ بتمنى تدعموني بصفحتي العمل عالأنستا وانشالله ما بقصر مع أحد منكن ❤️❤️🥰 https://www.instagram.com/p/DUOM16mDTY2/?igsh=cGgyMmhwM2o3bzEw

الرجوع إلى ذات المكان شاق، لكن الحنين بدّدَ ثباتي.

الإنسان يحمل في داخله تناقضاً يجمع بين الرغبة في أن يُترك لوحده بسلام وبين الرغبة في أن يتشارك شعوراً عميقاً بالانتماء مع الآخرين.

‏"مَا كَان ضرّك، لو اِقتربتَ قليلاً؟ ‏لن يختَلْ مِيزَانُ الكَون. ‏كُنتُ لمستُكَ كَريشةٍ، ‏بخفِتهَا، ‏سابَقتْ الهواءَ، إلى رئتيك."