ar
Feedback
I.Am PRINCESS 🤤💗

I.Am PRINCESS 🤤💗

الذهاب إلى القناة على Telegram

رح قلك سر_صغير💛🙈 الضحكة يلي بضحكها #معك ✨ أمة الله كلها ما بتقدر تضحكني ياها💛🎶 #لحبيبي🍃🌸 @AM_ALOLBot https://t.me/joinchat/AAAAAEfRX1xtSrqThM5xJg

إظهار المزيد
1 128
المشتركون
-124 ساعات
-77 أيام
-2630 أيام
أرشيف المشاركات
ﺳـيـلـتـئـم ۦ ﺄﺄلـﺟـرﺡ ۦ وتـﺨـتـفـﻱ ۦ ﺄﺄلـﻧـﺩﺑـه ة ۦ ﺄﺄلـﻗﺩيـﻣـه ة ۦ ثـﻡ ۦيـﻋﻌـوﺿڪ “ ﺄﺄلـﻗﺩر ۦ ﺑﺸﺨـﺹ ۦ رﺄﺄئـع “ يـفـتـﺣلڪ ۦ ﺄﺄيــ ﺄﺄه ۦ ﺳـﺑـع ۦ ﻏـــــﺭز مــرةۦٱخــرة 💔☺️

...

_ _گـل مـا شفـت لافتـة مگـتوب عليهـا إنتبـه ❌ أنـت فـي خـطر بتذگـر وجهـگ وحباشاتـو اي بعـرض نانتـي 🌸💜 #لحبيبي🌸🍃

اللهُمَّ في يوم عرفة اجبر خواطرنا، واغفر ذنوبنا، وافتح لنا أبواب الخير والرزق والطمأنينة،واجعل لنا دعوةً لا تُرد، وفرحًا قريبًا، وقلبًا معلّقًا بك يا أرحم الراحمين .

في يوم التروية .. فاللهم اروِ عطش أرواحنا بطمأنينتك.. وازرع في قلوبنا يقينًا لا يهتز.. واكتب لنا من الخير ما تُبكي له أعيننا فرحًا.. ومن الدعوات ما يُقال لها: قد أُجيبت.. يارب 💚🤲

" في يوم عرفة " ينزل الله مرتين ينزل في الثلث الأخير من الليل كأي ليلة ‏وينزل أيضًا في عشية يوم عرفة ‏متى يبدأ العشيّ؟. - بعد الزوال - ‏يعني بعد صلاة الظهر ‏أعظم الأوقات وأفضل وأرجى الأوقات للعتق وإجابة الدعاء هو بعد صلاة الظهر وقبل اذان العصر وبعد العصر إلى قبل اذان المغرب ‏لأن العشيّ يبدأ بعد أن تزول الشمس من كبد السماء ، فهذه من أشد وأعظم الأوقات 🦋💗💗💗💗💗💗💗.!

😢😢

.....

‏لا تُنفق ضوءك في مَمر لا يؤمن بالشَمس .

يا دِفء روحُـيّ إن مسّهـا بردُ .

لم يغدو لي ظلًا أساساً أنا نورًا من كل الجهات .

كَثِيرةٌ كَأنَّها العَالمُ كُلهُ .

حتى العادي، العادي جداً يُصبحُ عليها إستثناء .

يـ المحَـد يصيـَر بمكُانـه💖

- مالي غير سند يا كل هلي💖

يحتوينَي وكـأنني طفلتهُ الوحيده💖

لمتابعة قناة #سوريانا_برس على تلغرام الرابط: https://t.me/mhnad_mm

"ربي زدني كرهاً في كل شيء لايرضيك.⁦"🖤🍃 #LoLツ

قالَ رسُول اللهِ ﷺ: مَن قال: سُبحانَ الله وبحمدِهِ في يومٍ مِئة مرةٍ، حُطَّت خَطَاياه وإنْ كانت مِثَل زَبَدِ البَحَرِ. - رواهُ البُخاري

--