ar
Feedback
اجمل كلام عن الثقه بالنفس والكبرياء 😌😌😌

اجمل كلام عن الثقه بالنفس والكبرياء 😌😌😌

الذهاب إلى القناة على Telegram

‏سَأعيدُ بناء نفسي ألف مرة، وأجرب ألف طريقٍ وألف حيلة ، و سأقطع لمستقبلي ألف وعد وألف ميل مهما كانت الضربة التي اتلقَّاها قوية سيكون الرد أقوى، قد أتراجع، قد أخسر، لكنني لن أنهزم ، فعزيمتي لاتُقهر.

إظهار المزيد
2 160
المشتركون
+3424 ساعات
+137 أيام
+2130 أيام
أرشيف المشاركات
*مُرهق كمن ركض في طريق طويل هاربًا من كل شيء ، حتى وصل مُنهكًا الى مكان يشبه تمامًا ما كان يهرب منه..!💔*

‏عصبيتك الزايده ع أتفه الأمور وراها موضوع مضايقك ومش عايز تحكيه لحد ..

_*نتـٲلم يـوم ونقـول ستـفرج فالغـد ٲجمـل ۅيٲتـي ٲلـغد ونتـمنى ٲن يعـود ٲليـوم ٲلـذي مضـى❤️🌿*_

''جربت إحساس إنك كنت تحكي مع شخص ليل ونهار ، ثم يختفي من حياتك فجأه''💔🖤..😔

قالت له... اسفة لاننــــــي خنـتـــــــك. قال لها... لا بأس فأنا قد فعلـــــــت الاســــــوأ قالت له...و ماذا فعلـــــــــــت؟ قال لها... وثقــــــــت بـــــــكٖ... 🖤🥀

‏أيجوز الإشتياق لِمن فضلَ البُعد عنا و ابتعد ؟

مأساة الإنسان حنينهُ للماضي..!

أولئك الذين يكسرون قلباً أوخاطراً أو يفسدون روحاً كيف يقولون في صلاتهم السلام علينا و على عباد الله الصالحين عن أي سلام تتحدثون وعند الله تجتمع الخصوم🥺❤️‍🩹

لم يؤذينا شيء أكثر من التعلق تعلّقنا بأشياء، بأشخاص، بنبرة صوت، بنظرات، تعلّقنا بكل شيء أشعرَنا بالوجود، بكل يد تسللت خِفيةً لتُنقذنا ونحن على حافة السقوط، واكتشفنا أخيراً بأننا تعلّقنا بحبال واهنة، قطعتها رياح الغدر والجحود.. التعلق مسلك خاطئ، قد تستيقظ في يوم من الأيام وتجد جميع ما تعلقت به قد غادر، لا تميل كل الميل: اتزن الحريّة هي أن لا تتعلق بأيّ إنسان، أو مكان أو أيّ مبدأ التعلّق هو جزء من الموت... 🥀🍂

في نهاية المطاف ‏الإنسان يعتاد ‏مهما كان حجم الأسى..

إعتيادنا على الأمر لا يعنى أبداً الرضا به ولكن ليس هناك سبيل أمامنا سوى أن نعتاد.

⇣ - لُقًدِ سِــرَرَتْ بّمٌْعرَفَتْـــكِ كِثُيَـــرَاً..! اتْمٌنَى أنَ لُا نَلُتْقًــيَ مٌرَُه اٌخرَى ابّدِاً

⇣ - انَـا شٌِخصّ لا يقبل إلا أن يَكِـوَنَ أولاً ، لا يَنَتْمٌيَ إلى الإحُتْيَـاط و لا الُى الُمٌقًْعـدِ الثُانَي🌚 ولُا إلُى الُُهوَامٌشِ 😌✌️..

⇣ - ‏لست معتادًا أن أجبر أحدًا على البقاء بجانبي ، كنت دائمًا أتخلّى عندما أشعر ولو مرة بأن هذا المكان لم يعُد لي😌 .

- ‏كُنْ حَذِراً عِندَما تهَبُ ثِقتَكَ لأحَدِهِمْ ❌ فـ لَيسَتْ كُلُ الأيَادِي مُتوضِئهْ .. ولَيسَتْ كُلُ القُلوبِ تَنبِضُ باِلطَهاَره 🥀..

‏"رأيتك تسقط من أعماق قلبي ، ولم أفعل شيئاً ، شعرتُ لأول مره بأني قد سئمت من إنقاذك."

لا أحد يتخلى عن الأشياء التي يحبّها إلا بعد أن تحترق يداه من الحفاظ عليها..

‏"كأننا حين نكبر، ننسى كيف نكون بخير دون سبب.

" الهدوء يشمل كل شيء بحياتي إلا عقلي. "