اجمل كلام عن الثقه بالنفس والكبرياء 😌😌😌
الذهاب إلى القناة على Telegram
سَأعيدُ بناء نفسي ألف مرة، وأجرب ألف طريقٍ وألف حيلة ، و سأقطع لمستقبلي ألف وعد وألف ميل مهما كانت الضربة التي اتلقَّاها قوية سيكون الرد أقوى، قد أتراجع، قد أخسر، لكنني لن أنهزم ، فعزيمتي لاتُقهر.
إظهار المزيد2 155
المشتركون
-424 ساعات
-27 أيام
+1930 أيام
أرشيف المشاركات
مادمت امشي مستقيماً فلا أبالي بالعقول المائله فعلى نيتي اتحدث وعلى مزاجهم يفسرون
أسماء المزز بالتيلجرام وبروفيلاتهن تسر الناظرين
وتثير الفضول واذا تعرفت عليه وشفت صورته تجبرك تتوب وترجع تصلي لانك اخذت ذنب على الفاضي🌊
"🔥
»تحاول تقــنع نفســك أنك عتعاملــهم مثل م يعاملـوك، وتمـضي الأيام وتجد نفسـك لا إراديًا تتعامـل معاهم بأصلك •🔥
في هذه الرحلة الطويلة من الحياة ستواجه الكثير من الأقنعة و القليل من الوجوه.
جامل من يأتيك وقت فراغةة و قدر من يأتيك وقت فراغك، وتمسك بمن يفرغ نفسةة لك.
*الاول كنت بعبر عن حزني و تعبي في اني اكتب مقتطفات لكن من كتر التعب لم اعد اشعر اني بخير لم اعد استطيع ان اكتب حزني سأترك قلمي لغيري لكي يستطيع ان يعبر عما داخله.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
