ar
Feedback
" شعور ♩ᶠᵉᵉˡᶤᶰᵍ •

" شعور ♩ᶠᵉᵉˡᶤᶰᵍ •

الذهاب إلى القناة على Telegram

تَجِدُ في ”كتاباتي“ نصاً يعنيك أو يُشبهك فقط أقرأ ما كتبت وستجد وأنا أُراهنُ على ما قلت...! "شُعور تفتحُ لك يداها أكثر من بلادك" !🥀 《 ستجد هنا نصوص تُلامس قلبك ♥️🌿》 "هذه القناة قد تكون مالحة ، غطِّ جروحك." !🥀🖤 " #شعور♩ᶠᵉᵉˡᶤᶰᵍ • : قناه موسيقية

إظهار المزيد
752
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-1930 أيام
أرشيف المشاركات
🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

نحتاج لعناق بلا سبب؛ وردة بلا مناسبة ورسالة لطيفة تجعلنا نبتسم.

تمنّيتها لم تُخلق إنسانة، تمنّيتها نجمة أم غيمة، لا أريدها ضمن هذا العالم السيء."

- لا تناسبني الأماكن المُزدحمة والضيقة، والنقاشات ذات الأصوات العاليةوالمُتداخلة، والأماكن غير الهادئة، أنا شخص متأمل يُحب الهدوء والسِّعة، قد تجدني غارقاً في تأمل عبارة جميلة في كتاب، أو فقاعة تطفو في كوب قهوتي،الحياة المُزدحمة لاتُناسبني ابدا.

-الذِي إنهارَ بداخِله كُل شَيء هل تظُنهُ مَازالَ يكترِث.

أيتها الجميلة هل انطفأتي...؟ ملامُحكِ فاتنة🦋 فلماذا هذه العتمة...؟

أنا شخص بسيط أؤمن أن العلاقات خُلقت للراحة، للود والتفاهم واللين في التعامل بيننا، لم تُخلق للدفاع عن أنفسنا، لتجميلها، وللفوز في معارك المناقشات، كلمة لطيفة كفيلة بإنهاء أي خلاف لمجرد أنني أحبك.. أنا شخص أبسط من تعقيد العلاقات ♥️ .

وما بال قلبي اليوم يشتاقككِ حد الجنون ♥️🥀

أجمل وصايا البُعد .. لا تحبّ غيري. ♥️🥀

اشتاق لكِ بصمت فهل يصلكِ حديثي.♥️🥀

محدا اشتاق لي حتى لو بالغلط ..💔🔥

_عمتم صباحً يارفاقُ فبشِّروا عن حالكم هل لايزالُ بخير؟

كلمة حلوة او اي شي يخليني ابتسم مثلا ! 🙁🔥

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها

🔒 هذه همسة سرية لأول شخص يقوم برؤيتها