(وآاي فـĨايWiƒi)
الذهاب إلى القناة على Telegram
6 723
المشتركون
-524 ساعات
-177 أيام
-4330 أيام
جاري تحميل البيانات...
القنوات المماثلة
سحابة العلامات
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+7
في 0 قنوات
مايو '26
+5
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+8
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '26
+12
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+4
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '26
+9
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+13
في 1 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+13
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+13
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+15
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+13
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+18
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+14
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '25
+22
في 1 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+19
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '25
+26
في 2 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+15
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '25
+31
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+24
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+27
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+32
في 1 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+15
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+17
في 1 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+32
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+27
في 2 قنوات
Get PRO
مايو '24
+37
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+31
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '24
+22
في 1 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+26
في 1 قنوات
Get PRO
يناير '24
+35
في 2 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+36
في 1 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+36
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+43
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '23
+45
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '23
+46
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '23
+780
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '23
+132
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '23
+42
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '23
+44
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '23
+39
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '23
+46
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '23
+66
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '22
+97
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '22
+136
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '22
+213
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '22
+321
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '22
+324
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '22
+782
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '22
+231
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '22
+188
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '22
+577
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '22
+465
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '22
+771
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '22
+634
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '21
+65
في 0 قنوات
Get PRO
نوفمبر '21
+1 347
في 0 قنوات
Get PRO
أكتوبر '21
+932
في 0 قنوات
Get PRO
سبتمبر '21
+260
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '21
+767
في 0 قنوات
Get PRO
يوليو '21
+929
في 0 قنوات
Get PRO
يونيو '21
+858
في 0 قنوات
Get PRO
مايو '21
+2 467
في 0 قنوات
Get PRO
أبريل '21
+6 023
في 0 قنوات
Get PRO
مارس '21
+2 253
في 0 قنوات
Get PRO
فبراير '21
+364
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '21
+1 341
في 0 قنوات
Get PRO
ديسمبر '20
+1 924
في 0 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 27 يونيو | 0 | |||
| 26 يونيو | 0 | |||
| 25 يونيو | +1 | |||
| 24 يونيو | 0 | |||
| 23 يونيو | 0 | |||
| 22 يونيو | +1 | |||
| 21 يونيو | 0 | |||
| 20 يونيو | 0 | |||
| 19 يونيو | 0 | |||
| 18 يونيو | +1 | |||
| 17 يونيو | 0 | |||
| 16 يونيو | 0 | |||
| 15 يونيو | 0 | |||
| 14 يونيو | +1 | |||
| 13 يونيو | 0 | |||
| 12 يونيو | 0 | |||
| 11 يونيو | 0 | |||
| 10 يونيو | 0 | |||
| 09 يونيو | +1 | |||
| 08 يونيو | 0 | |||
| 07 يونيو | 0 | |||
| 06 يونيو | 0 | |||
| 05 يونيو | +1 | |||
| 04 يونيو | +1 | |||
| 03 يونيو | 0 | |||
| 02 يونيو | 0 | |||
| 01 يونيو | 0 |
منشورات القناة
| 2 | اللهم في يوم عاشوراء، اجعل لنا من نور الإمام الحسين (ع) هداية، ومن صبره قوة، ومن دعائه قبولًا اللهم اغفر لنا ولوالدينا، واقضِ حوائجنا، وارزقنا الثبات على الحق، واجعلنا من السائرين على نهج محمد وآل محمد آمين. | 517 |
| 3 | لا يوجد نص... | 588 |
| 4 | لازم الناس تقتنع ان مو كل شخص ساكت يعني زعلان ومو كل واحد ابتعد يعني متضايق من احد
أحيانا يمر الانسان بحالة غريبة لا هو حزين ولا هو فرحان بس ماله خلك يحجي ولا يسمع ولا يشرح شبي وحتى التركيز يصير ثكيل عليه
بهيج وقت ما يحتاج نصائح ولا اسئلة هواي يحتاج مساحة هادئة يرتب بيها افكاره ويرجع لطبيعته لان مو كل تعب ينشاف ومو كل شعور ينوصف بالكلام احيانا الانسان يحتاج يختفي شوي عن الضجيج حتى يرجع لنفسه | 628 |
| 5 | شلونها المعنويات قبل لعبة المنتخب؟😁 | 1 |
| 6 | الي تحبون الصيف شنو الوضع؟ | 247 |
| 7 | . | 116 |
| 8 | العلم يكول ان الضوء يحتاج وقت حتى يوصل النا يعني أي شيء نشوفه هو بالحقيقة صورة من الماضي ولو بجزء صغير جدا من الثانية فاذا كل ما نشوفه وندركه متأخر عن لحظة حدوثه هل نكدر نكول اننا نعيش بالحاضر فعلًا لو احنه دائمًا متأخرين عنه ونعيش بالماضي؟ وليش؟ | 143 |
| 9 | الندم دوم يجي متأخر
مو لأن الإنسان ما يعرف الصح من الغلط، لكن لأن أغلب الناس ما تحس بقيمة الشي الا من يضيع من ايدها ما يعرفون قيمة الشخص الوفي الا من يرحل، ولا قيمة الفرصة الا من تنتهي، ولا قيمة الكلام الجارح الا من يشوفون أثره بقلب غيرهم
أحياناً نتصرف بعصبية، أو نهمل شخص نحبه، أو نكسر خاطر إنسان كان صادق ويانه، ونعتقد أن الوقت بعده موجود حتى نصلح كلشي بس مو كل الأبواب تبقى مفتوحة، ومو كل الأشخاص ينتظرون اعتذارنا للأبد
وأصعب أنواع الندم مو الندم على شي سويناه... إنما الندم على شي كان بإيدنا نحافظ عليه وخسرناه بإيدنا
لذلك قبل لا تجرح، فكر وقبل لا تبتعد، فكر وقبل لا تخسر شخص أو فرصة، تذكر أن بعض الأشياء إذا راحت، ما ترجع مهما كثر الندم بعدها
لأن الندم ما يغير الماضي... هو بس يعلمنا قيمة الشي بعد ما نفقده
"دوم الندم يجي متأخر... ولهذا محد يتألم من أخطائه أكثر من صاحبها." | 1 664 |
| 10 | من عرف قيمته، ما ظل ينتظر تقدير من أحد
لأن الإنسان من يعرف شكد يسوى، يبطل يركض ورا رضا الناس، ويبطل يزعل إذا أحد تجاهله أو ما عطاه المكانة اللي يستحقها هو يعرف نفسه أكثر من أي شخص ثاني، ويعرف شكد تعب، وشكد ضحّى، وشكد تجاوز من صعوبات حتى يوصل للمكان اللي هو بيه
مو كل الناس راح تكدر تعبك، ومو كل الناس راح تشوف قيمتك أكو ناس مهما سويتلهم يبقون يشوفونك بعين مصالحهم، وأكو ناس ما يعرفون قيمة الشي إلا من يخسروه
لهذا لا تربط سعادتك بكلام الناس، ولا تخلي ثقتك بنفسك تعتمد على مدحهم أو اهتمامهم إذا مدحوك لا تغتر، وإذا تجاهلوك لا تنكسر.
قيمتك مو من تقدير الناس إلك، قيمتك من معرفتك لنفسك، ومن احترامك إلها حتى بغياب الجميع.
"من عرف قيمته، عاش مرفوع الرأس... ومن انتظر تقدير الناس، ظل أسير آرائهم طول عمره." | 1 738 |
| 11 | مو كل واحد ساكت مرتاح، ومو كل واحد يضحك سعيد أكو ناس تضحك حتى تخفي وجعها، وتحجي طبيعي حتى محد يعرف شكد متعبة من الداخل.
أحياناً الإنسان يوصل لمرحلة يحارب بيها ألف فكرة براسه بنفس الوقت، ويظل ثابت كدام الناس وكأن ماكو شي مو لأنّه قوي بكل الأحوال، لكن لأنّه ما عنده خيار غير يكمل.
ويمكن أصعب شعور من تحس نفسك منهك من كلشي، بس تبقى مكمل لأن محد راح يشيل عنك هالحمل.
لهذا أقسى الحروب هي الحروب اللي تصير بينك وبين نفسك لأن محد يشوفها، ومحد يعرف شكد أخذت من روحك حتى تطلع منها واكف على رجليك
"مو كل معركة إلها صوت... أكو معارك تذبح صاحبها وهو ساكت." | 1 509 |
| 12 | بأجواء تملؤها المحبة والامتنان اتقدم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك
نسأل الله أن يعيد هذه الأيام عليكم باليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير.🤍 | 1 717 |
| 13 | "من يمشي مع الأعرج يتعلم العرج"
مو كل شخص تمشي وياه يضيفلك
أكو ناس تسحبك وراها بدون ما تحس،
أفكارهم، عاداتهم، وطريقتهم بالحياة تنتقل الك بالتدريج
اختار صحبتك بعناية،
لأن الإنسان يشبه أكثر الناس اللي يقضي وياهم وقت | 1 708 |
| 14 | كيف الحال جماعة سنتات😂 | 0 |
| 15 | مو كل شي نتمسك بي لازم يكون اله قيمة بحياتنا أحيانا القوة الحقيقية مو بالاحتفاظ، بل بالقدرة على التخلي
لمن توصل لمرحلة تكدر تستغني عن شخص، عن عادة، أو حتى عن شعور هنا انت مو جاي تهرب، أنت جاي تتحرر لان الشيء اللي ما تكدر تعيش بدونه، هو فعليا المتحكم بيك مو العكس
السيطرة مو انك تملك الشيء السيطرة انك تكدر تتركه بدون ما يكسرك
خلي عندك اكتفاء يخليك هادئ، مو محتاج، مو متعلق لأن الإنسان لمن يوصل لهالمرحلة، يصير اقوى من كل شي كان يعتقد يوما انه ما يكدر يعيش بدونه | 2 013 |
| 16 | مو كل علاقة تنتهي بخيانة أو خلاف واضح… بعض العلاقات تموت بهدوء، بدون صوت، تحت ضغط تعب شخص واحد يحاول بكل طاقته
لما يكون طرف هو اللي دائما يبرر، ويتحمل، ويصبر، ويصلّح، ويسأل، ويهتم… والطرف الثاني موجود بس كجسم بدون روح، بدون إحساس… هنا التعب ما يكون بس نفسي، حتى الجسد ينهك
الكثير يعتقد إذا زاد حبه واهتمامه، كلشي رح يتحسن
بس الواقع يقول غير هيج
الحب إذا كان من طرف واحد، يتحول مع الوقت إلى قلق وتوتر… مو راحة وأمان ويصير الإنسان غريب داخل العلاقة اللي المفروض يحتضنته
يبقى يحاول يحيي شي… هو بالحقيقة ميت من زمان بقلب الطرف الثاني
وهنا تبدأ المشكلة الأكبر…
مو بس التعب، بل يبدأ الإنسان يخسر نفسه، لأن بدل ما يسأل:
“هل هاي العلاقة فعلاً متبادلة؟”
يبدي يسأل:
“شنو بعد لازم أسوي حتى أكون كافي؟”
والحقيقة الواضحة:
العلاقة ما تعيش بحب طرف واحد.
العلاقة تحتاج:
اهتمام من الاثنين
إحساس متبادل
وجود حقيقي مو مجرد حضور شكلي
وصدق بالمشاعر مو تمثيل
إذا غاب هالشي العلاقة تبقى شكل، بدون روح | 1 938 |
| 17 | الناس ما تتغير مثل ما نتصور، بس حقيقتها تبين متأخر، تبين من تخلص المصلحة، من تكثر الضغوط، من تنكسر الصورة الحلوة اللي رسمتها إلهم، وقتها تعرف منو جان صادق ومنو جان يمثل، ومنو جان وياك لأنك أنت، ومنو جان وياك لأن يحتاجك، والوجع مو بالتغيير نفسه، الوجع انك جنت تشوفهم شي أكبر من حقيقتهم | 1 730 |
| 18 | مو كل التعب يجي من القتال، مرات التعب الحقيقي من تضل تحاول تبين قوي كدام الكل وأنت من داخل جاي تنهار شوي شوي، تبتسم حتى محد يحس بيك وتكول عادي وأنت مو عادي أبد، تحمل كلشي بروحك وتخاف تبين ضعفك لأن متعود تكون السند، بس الحقيقة ان القوة مو دائما ً شي حلو، مرات تكون حمل ثقيل يوجع أكثر من أي شي ثاني، ولهذا مو عيب إذا تعبت، لأن التعب دليل انك جاي تقاوم لحد الآن 💔 | 1 704 |
| 19 | ع هالتفاعل صرت افكر احذف القناة فه جدا اسف اذا صار هالشي ❤️😢 | 0 |
| 20 | كيف الحال | 0 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
