ar
Feedback
حسب

حسب

الذهاب إلى القناة على Telegram

كل شيء يشترى بالمال ليس ثميناً .

إظهار المزيد
1 155
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
حسب
1 154
نيشان...

حسب
1 154
لعلني سأموت عما قريب، حينها لن يتذكرني أحد ولن يقف عند قبري أي إنسان، سيقول بعض من كان يعرفني: كان شهماً طيباً، وسيقول البعض الآخر: كان وغداً حقيراً. سوف تُطوى صفحتي من سجل الحياة ولن يبقى هناك أي أثر يدل على مجيئي، وستكون الحياة من بعدي كسابق عهدها لن يتغير فيها شيء، وستبقى الشمس تشرق كل صباح وتغيب كل مساء، الشيء الوحيد الذي تغير هو عدم وجودي. - فيودور دوستويفسكي.

حسب
1 154
حزن...

حسب
1 154
+3
ليل...

حسب
1 154
ههههههههههه

حسب
1 154
وقيس يخسر.. ليلى

حسب
1 154
+2
سمسمية...

حسب
1 154
يا حبيبي...

حسب
1 154
الدين هو نظام من الأوهام التي صممه الإنسان لجعل حياته أكثر قابلية للتحمل. - نيتشه

حسب
1 154
انتهينا...

حسب
1 154
للبيع...

حسب
1 154
كافي...

حسب
1 154

حسب
1 154
كبيرات جدا...

حسب
1 154
‏يمكنني أن أكون بدون أي شخص لكن ليس بدونكِ . جلال الدين الرومي

حسب
1 154
البشر نوعان : صادق كالموت ، وكاذب كالحياة أمين معلوف

حسب
1 154
عذبني خل اتباهى بين الوادم ما اريد.. اطلع من عشرتك سالم وك انت.. ماتدري بمعزتك بالروح خادم واذا ما عاجبك هم خادم - ياسر فليح

حسب
1 154
السعادة الأعظم هي أن تعرف مصدر التعاسة ° دوستويفسكي °

حسب
1 154
"لا نعرف من نحترم، إنها مصيبة هذا الزمن...!" . .دوستويفسكي

حسب
1 154
ليش وانتَ بعيد احبّك.. ومن چنت ويّاي كل ساعة انتعارك -الگاطع