حسب
الذهاب إلى القناة على Telegram
1 155
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
1 155
قد طالما فكرت
إن كان الإله حقيقةً
فَلِمَنْ، إذاً، نحن؟
السؤال
لأي معنى نحن؟
إن كان الإله القادر الحق
انتهينا منه
أو منا.
أيُعْقَلُ أن آلافاً مؤلفةً من الأعوام
تمضي هكذا؟
قتلاً
وقتلى
الأيدز، والطاعون، والبركان
والطوفان
والمارينز في بغداد
والذوبان....
إن كان الإله حقيقةً
فحقيقة الشر :
الإله؛
وليس من معنى
لما نعني
ومن نعني سواه .
- سعدي يوسف
1 155
" ليس أقوى الكائنات ، هو الذي يبقى ، ولا أكثرهم ذكاء ، بل أقدرهم على التأقلم مع التغيرات "
- داروين
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
