ar
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

الذهاب إلى القناة على Telegram
594
المشتركون
+124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
كل شي !

شباقي بيه ؟ و إنتَ كل شي الـ بيه أخذته

حبيبي من هذاك الوقت، حبيبي لآخر أيامي💜

كان صعباً أن تكون غريبًا عليَّ بعد كُل هذا القُرب ..

🤍

بيني وبينه ما هو أعظم من الحب بيننا أُلفة وكأنه بجواري منذ مئة عام أعرفه كباطن يدي، خوفه، قلقه، خجله، ضحكاته، حتى أفكاره أتنبأ بها معه، أعرفه كأنه منّي.

احبك ، تعرف ذلك النوع من المحبة ! الذي نفضّل أن نقدّمه من بعيد ، بالصلوات والأماني ولا نقترب ، لأن ذلك المكان ماعاد لنا .

محدِش فينَا إختار غلَط . ‏الناس كُلها في البدايات بتفرِش الأرض وَرد .

عايز أقول يا بَخت أي حد حاسس بأمان اتّجاه أي حاجه في الحياة بجد."

احبك من تسولفني اخذني ع كد عقلي كلهم صغيره وتحبني ✨

قَالت لي أمي في ذاتِ يَوم وهي تبكي: " لو أعلم أنكِ سَتكونين متهشمةً هكذا لما تمنيتكِ من الله أبدًا ".

انت تشبه اللابأس في وسط القلق 👌🏻

︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎
︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎ ︎

وعندما أتيتك هارباً من الاذى اذيتني !

حتى النوم ما صـاࢪ يطيب الخاطر 💔

راجعلي من گلبك خسر فضلت غيمه أعلى الگمر طبعاً تحن لأيامي ..🤎

الواحد مُش عارف يروح لمين يقولو أنــو مهزوم من الدنيا كُلها 🫀

photo content
+1

photo content
+1

photo content
+1