ar
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

الذهاب إلى القناة على Telegram
593
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
الظروف المُحيطة بالإنسان وحدها مَن تصنع أفعاله.

__
+1
__

عديت بأوحش من كده ، حسيت بأوحش من كده ، وبقيت كويس ، هتبقى كويس.

"لو يرجع زماني بتمنى ماشوفك"

عندما تكون العائلة سعيدة العالم الخارجي لا يهم كثيرًا .

مَحد لحزنك ، حَزّين .

🎓
🎓

كُلما قربت الصورة قلة جودة الصور، ملاحظة مبتكلمش عن الصور خالص.

لا إنتوا أصحابنا و لا أعدائنا إنتوا أيام و عدت.😉

أنا أتمسك بالأشياء كي لا تفلت ، ولكني لا أُلاحقها أبداً إن أَفلتت .

بحآجة إلى ان انجو من تلك التفآصيل الصغيرة آلعميقة التي اغرق نفسي فيهآ يوميًا .

︎︎
︎︎

خسارتکم چبيرة المثلي ما ينعاف .𐚁

چذاب الحب عيونك بگدي .𐚁

❤️
❤️

‏لا تسمّيه حباً إن لم تَرتبِك في كلّ مرّة، وأنتَ في حضرةِ من تُحب 🦋

♥️💍,
♥️💍,

غائبٌة حتى عن نفسي، اتظُنني عائدة إليك؟

احياناً حتى ولو الفرصة أصبحت موجودة ، الرغبة انتهت ، بعض الأمور إن لم تحدث في وقتها تفقد جُل معناها 𐚁

چنك چاي مامِش وكت مو وكتك♥️.