ar
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

الذهاب إلى القناة على Telegram
593
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
ألف فكرة ‏تدورُ في رأسي ‏و وَحدُك ‏فكرة الأمان الأولى والأخيرة."

فوضويّة و هادِئة ‏جَريئة و خَجولة ‏شُجاعة و قلقة ‏هكذا أنا، ‏مزيجٌ غير مفهوم."

أدمنتُ الدلال و اعتدتُ كَوني مُميّزة والأولى دائِماً."

في الشَدائد تُمتحن مَعادن المُحبّين.♥️"

- 🫂♥️
- 🫂♥️

في الأول من فبراير: ‏أحبك يَ مالك قلبي إلى أن يَفنى بي العمر.♥️"

Mood :
Mood :

- و إنت بقى بتفكر زيهم؟ = وأنا معاكي مابفكرش - يعني إيه بالضبط = يعني وأنا معاكي بحبك وخلاص♥️

بمارِس هوايتي المُفضّلة و هي الندم على القرارات اللي أخدتها."

photo content
+1

“ أن يكومكِ أحدهُم في أحضانه ، يخبئكِ عن الدنيا ويُقبل روحكِ “.

الناسُ للناس ، وانت لـ قلبي .

متزعلش لما اعاتبك ، خاف لما اسكت.❤️

photo content

اللهُم يامن رويتَ الأرض مطرًا، أروي قلوبنا فرحًا 🤍

وحين نظرتُ إليه مرةً أخرى وأنا خالٍ من الحب، قلت في نفسي: ماهو ذلك الشيء الذي كان به يا تُرى حتى ركضت كل تلك المسافات لأصل؟

لم أعد أرغب من الأشياء أن تعود، كل ما أتمناه هو أن يغادرني للأبد ما تبقى منها بداخلي.

ورحمتك أوسع من ضيقي يارب، و أكبر منه، و أعظم، فامنحني إيّاها كي تهدأ نفسي، و يستقرّ بالي و أطمئن.

_
_

دكيتوا باوتار الگلب حد ما كطعتوهن