ar
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

الذهاب إلى القناة على Telegram
593
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+17 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
‏يكفيني أن تكون بِـ قلبي لِـ أقول أن كُل العالم معي .

‏في ليالي الشتاء اشتهي دفء انفاسك .

عيناك قدّيستان وأنت أقصى شعور الحب ‏بداخلي .

—
+1

‏سهام عيناكِ ‏أستباحت أراضي قلبّي وأحتلت الشرايين .

‏ماتناسبك الأماكن أنتِ بس يناسبك حُضني .

‏إلمسني بجُرْأَة تسلَّل إلى داخلي بكل عاطفية ‏كما تفعل بي الموسيقى .

أنتِ تَسْتَحقين شخصًا تُريه نُقاطُكِ السَّوداء فَيَضَعُهَا شَامات على وجهه .

🤍🐣
🤍🐣

اللهم اكتب لـ أبي حسنات تتوالى ترتقي بها روحُه الطاهره من نعيم إلى نعيمٍ يارب العالمين .

مرّة فقط مرة ‏تلمسك دوّامة الشّك تظلّ للأبد لا تأمن شيئًا.

" أنَّ نكون معًا ‏أنا و أنت ‏بكُل أحوالِنا “

♥️
♥️

بديت إشتآكِ للفارگ عليه. هذآك إلعآفني شويه ورآ شويه..

كنتُ أجمع كلماته كما لو كانت طوابع بريدية نادرة، كانت تؤثرُ بي، لأنهُ كان يعرف كيفَ يلفظ جُمَلًا من شأنها أن تبقى معي للأبد.

مَا مَتعود اگضي أيامي مَن دَونك ..

اسألوني ؏َــن نكران العشره ! احدثكم ؏َــن احدهم كان بجانبي يوماً كان سبب فراقه سخيف جداً ڪــ سخافة قراري بـ اختياره يوماً 🥱👌🏻

”كان يكفي حينها إعتذار صادق و قبلة بدلاً من تركي حتى أهدأ .. هدأتُ الآن بمفردي، وعلمت أنكَ شخص لا يؤتمن على حزني ولا على قلبي."

اكبر زعلة عندي وياك ما باوع على عيونك

لم يَكن الارق سبب عدم نومي ؛ بل لأني لم انم على صوتك منذ مده 🖤