ar
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

الذهاب إلى القناة على Telegram
593
المشتركون
+124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
لا توجد بيانات30 أيام
أرشيف المشاركات
انتَ الما رِدت تصبُر ‏صَلف وبكُلشي رآفضنيّ ‏چنت حاسبنيّ .. ‏مِثل المُشكلة الصعبة ‏كُل هَمك تفضنيّ .

ע اريد ان احب من جديد بنفس النضج! اخر مره احببت فيها احدهم بنضج مشيت في الشارع ؛ لا أ؏ــرف كيف اتنفس من فرط التفكير والوجع .

photo content

انتهاء الرغبة أشد من الكره

مهما حدثَ بيننا ‏لا أستطيع إنكار طمأنينتي معَك ‏وأن لوجودك أثرٌ خاص على روحي يجعلني أُزهر .

⌯.﮼حـُب❤️.
⌯.﮼حـُب❤️.

وكنتِ تصمتين لكن الأشياء كانت تحيا تحت عينيكِ.

اريد ان ابكَي لأي سبب كان هذه الكتمان مؤذي

كل الذين أحبوني وأحببتهم، كنت أنا دائمًا الطرف الأكثر حبًا لهم، ورغم قدرتي الضعيفة على التعبير لكنني أقدم أشياء صادقة، أقدم أشياء ربما لا يعرفون قيمتها الا بعد نهاية علاقتنا، هم رائعون في البداية كالجميع كلهم رائعون في البدايات، الونس، الأمان، الردود الطيبة والشغف، أما فكنت دائما أبحث عن ما هو بعد هذه الخطوة، فقط البدايات رائعة في كل شيء، لكن الوقت يُبرد مشاعرهم، الوقت يكشف أن أقترابهم مني كان بدافع الفضول او مجرد نوبات احتياج فتعثروا بي لأعوضهم عن الفراغات التي يشعرون بها، لم يحدث يوماً ووجدت من تغير لأجلي، من حاول وضحى ليبقى بجانبي.

وَسيبقى جــِزء منك عالق بي، دومـاً 🤍🫂
+1
وَسيبقى جــِزء منك عالق بي، دومـاً 🤍🫂

تغضب كأنها ستدُمر كل شيء لكنها تبكي فقط. !🤍

𝒊 𝒄𝒂𝒏'𝒕 𝒓𝒆𝒔𝒊𝒔𝒕 𝒚𝒐𝒖𝒓 𝒍𝒐𝒗𝒆 𝒔𝒐 𝒊'𝒎 𝒅𝒓𝒐𝒘𝒏𝒊𝒏𝒈.

- ماكو واسطة توصِلّني "لحُضنك"🤍؟

أنتِ ربَيني على گلبج واني أربيج على أيدي .

لا تفلت يَدي الآن، لقد ارتفعنا كثيراً سيكون السقوط قاتلاً بهذا العلوّ.

️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️
+1
️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️ ️️

لأنني أعرف ماذا وهبتك ‏أعرف أنك لن تنساني.

حين ألتقي بشخص قال لي يومًا كلامًا جارحًا، أحس أن هذا الكلام يقف بيني وبينه، وأني فعلاً لا أراه، ولا أسمعه. ‏الكلمات الجارحة تتحول إلى جدران عازلة، وليس بإمكان أي شيء أن يذيب هذه الجدران، أو يهدمها، لا اعتذار، ولا ابتسامات، ولا كلام طيب.

"أرجو أن لا تكون خيبتي بعد كل هذا التَّباهي"