ar
Feedback
لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .•

الذهاب إلى القناة على Telegram
593
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-230 أيام
أرشيف المشاركات
العلاقات ليست قسمة و نصيب اللقاء نصيب ، أما الاستمرار إختيار

شـٰـلون اضيعك وانت روحَـي الكاها بيك♥️..

أوَزّع تعبي على جُيوبي وأترك كتِفي حرًا كي أحمِل عنك تعبك♥️.

🫂✨.
🫂✨.

يكولون اللي تحبه تضمه بلعَين اني بأي عين اضمك وانتَ عيوني♥️..

ضُمني ولا تدلي الناس انتَ الناس بعيوني .

كُـلها تروح وأبقالك ♥️.

‏- مٌمكن تِفتحلي باب الحياة ؟ - شلون - احضني .

أنتِ سندي الهائل، تهويدة عُمري الحنونة ♥️

photo content

في حياتي القادمة سَيمنحني اللّه نهارات كاملة مِن السَكينة لأنني استهلكت نَصيبي مِن القلق .. سيمنحني ليالي نوم هنيئة لأنه يعلم أنني استهلكت نصيني من الأرق ..

عمري ما استنيت رد منطقي ، أنا كُنت بس عايزة رد يطمن

حتى رسمّات الورد بقماش ثوبچ چنت أشَمهن !♥️🍒
حتى رسمّات الورد بقماش ثوبچ چنت أشَمهن !♥️🍒

ظل بس الحلم يجمعنا انا وياك 🩵

لا بـ؏ــد بيــڪ جيه وتجي ولا بيــه حيل انساك

جعلك تسأل عني وتلگاني متوفي 🫰🏻♥️

كان علينا ألا نُطيل الأنتظار امام الباب المُغلق كان علينا أن نَفهم الرسالة مُنذ البداية.

‏لا أنسى ربيعاً عشته معكِ ولا الأزهار التي تفتحت في روحي لأجلكِ ‏ولا أنسى النور الذي حل في أيامي برفقتكِ أنا لا أنسى شيئاً يخصكِ ‏لكن نسيت قلبي معك .

سِمايّ 🤍.
سِمايّ 🤍.

‏كان الأذى الأكبر أنّي شَخصٌ يلاحظ بكثرة، ويصيب إحساسه دائِمًا ..

لـ 𝒵 ᥫ᭡ .• - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @zaiy21