RaGHaD ✨
الذهاب إلى القناة على Telegram
It Is All About Beautiful Photos 🤍🤍 Insta: https://instagram.com/raghad.aldosary?igshid=glltqr8dgxaf
إظهار المزيد833
المشتركون
+124 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
833
أحبّ الناس اللي دائمًا تمدح ودائمًا طاقتها حلوه وكلامها طيب، اثرهم بالدنيا حلو وله تأثير على النفس وكلمتهم ممكن تعيّشك طول يومك مبسوط لأن للكلام تأثير حلو على الواحد، يتمنون الخير للكل ويمدحون بدون حقد وبكلّ صدق.
-
833
ما أحب فِكرة السباق والمُنافَسَة، أحب أمشـي بِمكان أعرف تمامًا أنهُ هو مَكاني وحدي، بكل إيمان وثقة وراحة بال .
833
"أريد أن أقضي حياتي على درب يُشبهني أنا،
مطمئن وساكن وواضح
ألا أكون إنسان فاضت بهِ دنياه
و يلجأ للاستسلام." ✨🤎
833
مهما كانت صورة الانسان الخارجية سعيده
أنت مــآ تدري عن خفايا قلبه ووش ورا هالصورة
-لذلّك ترفق-
833
-أحب الاستماع إلى قصص الرجال وهم يحاولون الوصول إلى نسائهم!
سمعت منهم من عافر كُل العادات والتقاليد حتى وصل، من تنازل عن كبريائه وبادر، من قطع مسافات بالساعات ورُبما بالأيام ليرى من يحبها ومازلت استمع لمحاولاتهم و سعيهم في ارضاء نسائهم حتى بعد حصولهم عليهم!
حتى اقتنعت تمامًا أن المحب يصل وأن الجميع يستحق من يحاول من أجله ♥️.
833
"أكثر حقيقة ستتجلّى لك بمرور الأيام أن صحّتك النفسيّة هي أثمَن ماتملك، ومهما ملكت فهو لا شيء في مقابلها، لن تعرف بدونها للحياة قيمةً أو معنىً، لذلك اجعلها مُقَدمةً على كل شيء، ولا تسمح بأن يتم التلاعب بها تحت أي ظرف ولا أي سبب، فإنه لا أسوأ من أن تعيش الحياة وأنت لا تمتلك حياة."
833
لما تيجي تختار الشخص اللي هيشاركك الباقي من عمرك ، اوعي تختار شخص قاسي مهما كنت بتحبه ومتعلق بيه ..
دور ديما على صفة " الحنية " ❤ ..
_ الشخص الحنين اللي يهوّن عليك صعوبة الحياة ومشاكلها وضغطها ، _الشخص اللي بيعرف يطبطب ويداوي ويحتوي ويحس بيك ويراضيك ،
_الشخص اللي لما تُقع تلاقي ايده ممدودة ليك ، ميدكش فرصه تدور علي ايد حد غيره عشان تسندك وتقوم ..
_كل حاجه ممكن تهون وتتعوض ..
_ الفلوس بتروح وتيجي ، والشكل بيتغير وبنكبر ، ومش بيبقي غير القلب الصادق الحنين ، مش بيبقي غير الحب والاحتواء والحنان والرحمة والونس والدفىء
_وهما دول أهم حاجة في العلاقات ✨
833
في المُستقبل
بعد بِضع سنوات من الآن
أودّ أن أمتلك منزلًا دافِئًا
خاص بي -وحدي-
أستيقظ مُبكرًا، رُبما في السادسة تحديدًا،
لأصنع أشهى كيك، مع كوب شاي بحليب
أتناول فطوري المميز،
وأنا أراقب شتلات النعناع وقد بدأت تنمو،
أثرثر قليلًا مع قطتي "لِي لِي"،
ثم أبتسم،
لأنّني تذكرت تلك الأُمنية
التي خططُّها على ورقة عشوائية مُنذ سنوات،
أبتسم لأنّني حصلتُ عليها.
- إسراء بليغ
833
"هي أعمق من أن يستحقها شخص سطحي، أكثر حنية من أن يعرف اهميتها شخص قاس، تشبه الكم الهائل من الأحلام التي لا تتحقق في حياة المرء إلا مرة واحدة
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
