ar
Feedback
يارسان _ 𝒀𝑨𝑹𝑺𝑨𝑵 🧡

يارسان _ 𝒀𝑨𝑹𝑺𝑨𝑵 🧡

الذهاب إلى القناة على Telegram

الأمل شيء جيد ربما يكون أفضل الأشياء.. والأشياء الطيبة لاتموت 💛👌

إظهار المزيد
6 749
المشتركون
-524 ساعات
-667 أيام
-24930 أيام
أرشيف المشاركات
أضحى مبارك 🐑❤️

إن الذي لا يستشعر قيمة كوب شاي، لن يستشعر قيمة قصر، لأن الإمتنان حاسة تعمل في جميع النعم بنفس الطريقة، فالعاجز عن تقدير نعمة صغيرة، عاجز عن تقدير الكبيرات من الهِبات.

سمعت حفيفًا يقول : ‏نحن أوراق ‏صفراء ، صفراء ، صفراء ‏كنا نحلمُ برسامٍ ‏يؤوينا في منظرٍ خلاب ‏لكن اليد التي توجّه الفرشاة ‏لا تحبّنا ‏فوداعا" ، وداعا" • ليونيد مارتينوف

"قلبي كثائرٍ كرديّ، لا تؤمنُ روحهُ بالحدود… وقلبكِ كبلادٍ مُحاطةٍ بالأسلاك. ظننتُها ستمنعني، لكنني عبرتُ الجراحَ كلّها حتى وصلتُ إليكِ… إلى وطنٍ يُشبهُ النجاة." #صالح_نزال

-‏ «يا ماريا.. في أيِّ مكانٍ لستِ فيه، يكون المكان فارغًا بشكلٍ مرعب. أنا أبحث عنكِ في وجوه الناس، في طعم السجائر،في ضوء الشم
-‏ «يا ماريا.. في أيِّ مكانٍ لستِ فيه، يكون المكان فارغًا بشكلٍ مرعب. أنا أبحث عنكِ في وجوه الناس، في طعم السجائر،في ضوء الشمس، كل شيءٍ ناقص، ‏—وأنتِ الكمال الوحيد.» ‏-ألبير كامو، إلى ماريا كاسارس.

قولي للرشا 🧡

قبل انهياركَ قال شيءٌ فيكَ لك: يكفي لتنجوَ أن تزورَ الشامَا..

I think that after a long period of giving, waiting, reproach, and wasting opportunities, a person is struck by a harsh state of stagnation that makes them appear unyielding forever... They become someone who no longer waits for the things they once waited for... Indifferent, without any guilt... Striving to embrace themselves... To make themselves happy, As much as possible.

أعتقد أن الإنسان بعد فترة طويلة من العطاء والإنتظار والعتاب وَهِدر الفُرص ، تُصيبه حالة جمود قاسية تجعله يبدو في حالة لا تلين أبدًا ... ليصبح غير مُنتظراً للأشياء الذي كان ينتظرها .. غير مبالي دون تأنيب ضمير .. يسعى كي يحتضن نفسه .. يسعدها بقدر المستطاع ،،

لن تعرف قيمة النّساء إلا بعد أن تسكن لحالك في غرفة وتكتشف أن الملابس لا تطوي نفسها ، وبقايا الأكل لا تختفي بالدعاء • تشي جيفارا

أكره النهايات الصامتة التي تكون جافة ولا يوجد فيها وضوح أو حتى كلمة واحدة يستريح قلب المرء بعدها، أكره السهولة التي تنتهي فيها أعز مشاعرنا وكأننا لم نعشها.

"أحبُّكَ ليتك تعلم أنّها ليست كلمة عشوائية فقط إنها فِعلٌ مرهِق حاولت كثيرًا أن أكف عنه لكنّي فشلت. "

«‏كنتُ أعرفُه معرفةَ الرأي كأنَّه في عقلي، ومعرفةَ القلبِ كأنَّه في دمِي.» • الرّافعي يصفُ أحد أصدقائه

‏نكتب ، لأن الكائن الذي نُحب ترك العتبة وخرج و نحن لم نقل له بعد ما كنا نشتهي قوله . - واسيني الأعرج

نعتذِر عَن فوضى الشَوق في بِدايات الفُراق، فمشاعرُنا أُمهات تَظن الصُراخ يُعيدُ المَوتى !

لم أكن عاجِز كان عزيزٌ عليَّ فقط .

بطلت ماعاد أحبك لاچن بكَلبي نزيزة عَتب. - مظفر النواب

‏من أنسي الحاج إلى غادة السمان / ١٩٦٣ : ‏أرجوك أن تغفري لي هذه الثرثرة، عذري الوحيد أنني صادق وممزّق وأرتاحُ إليك.