ar
Feedback
أثـر

أثـر

الذهاب إلى القناة على Telegram

إنما الانسان أثر فَأحسنوا مأثركم .

إظهار المزيد
1 829
المشتركون
-124 ساعات
-67 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
اللهُم اياماً مقبلة تمر ولا تضر تعطي اكثر مما تاخذ وتفرح اكثر مما تحزن

في جميع حواراتي مع الله لم أكن اسمع اي مقاطعة كانت الساعات كلها لي كما أنني بكيت دون حرج ولم أخجل أبداً من الحديث عن مشاعري له لقد تكلمت كثيراً ولم اسمع صوتاً يأمرني بالسكوت كنت أشعر بالهدوء وكل الفوضى التي بداخلي كان يرتبها دائماً.

‏ربنا ما يخيِّب أملك في عزيز..

اللهمّ جبرًا لقلبي و روحي ، اللهم أرني الفرح في كل ما أريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهم دربًا لا تضيق به الحياة ، يارب إزرع في قلبي راحة دائمة وأملًا لا يخيب ، اللهم إرزقنى فرحة تعوض قلبي عن كل ما فات"

photo content

photo content

ماذا بعدُ أخشاهُ وكلُّ شيءٍ بِيد اللهِ مجراهُ!

انتظرتك عمري كله ! ❣️

هاربًا إليكَ، أستغِيث بكَ.. أن أنجُو من نفسي، وأفكاري، ومن سوء ما يجري، فَـ برحمتكَ، أزِل عنّي.

صباح الخير اما بعد … شلون الواحد يتخطى انو ماله نصيب بشغلة گلبة وعقلة مارايدين غيره ؟

يارب قلبي
يارب قلبي

أرجو ألا تنسى أنك -في وقتٍ مضى- واصلت المسير بمفردك ولم يكن لديك إجابات أو يقين أو رؤية واضحة ومع ذلك تحقق مُرادك … استمر . ❤️

قديش بيجي عبالي جرب شعور إني أكسب الشي من أول مرة إني اعيش الفرحة بوقتها بدون ماكون تعبت وفنيت وماتت فرحتي ولهفتي فيها ..

❤️
❤️

يـارَب .. نهايَة آلطريق آقترَبت نحنُ في خطواتنا آلاخيرة موقنين آنكَ آعظَم من آن تُضيع تعبنا اعظَم من أن تَترك أعيُننا حزينة آعظَم من آحلامنا آنتَ آكرَم من آن تردُنا فارغين نحنُ بأنتظار آلعوَض منك.

‏اللهُم هوّن علينا ما لا يعلمُه غيرك.

طبتُم وطابت أعيادكُم برفقة من تحبون ينعاد علينا وعليكم في واقع دعواتنا يارب 🤍

الله أكبرُ والأماني بين يديك ‏الله أكبرُ والصَعبُ هيّنٌ عليك ‏الله أكبرُ مما نَخافُ ونَحذر ‏الله أكبرُ عدد ذنوبنا حتى تُغفَر.

- أن نمت على امر يئست من حله الله قادر يجعلك تستيقظ على انفراجه قل يارب

‏«إن أعطيتني ما أرجو فَبِرحمتك وإن منعتني فَبِحكمتك ‏وأنا على بابك لا أبرَح حتّى أبلغ»