ar
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

الذهاب إلى القناة على Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

إظهار المزيد
354
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
قد ينال المؤمن بدعاء أخيه ما لا يدركه بدعائه لنفسه

" المعمي بسوء النية لا يستحق جهد التفسير "

‏يألفكِ الطقس ، المنازل المُضاءَة ، الأباريق بلمعانِها الفضيّ. تعرفكِ البشائِر ، سَكاكر الأعياد ، وبائع الكمنجَة .

🎀🎀
🎀🎀

اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك …

Repost from طَــيف
‏فدعى ، ثُم دعى ، ثُم دعى ، ثُم دعى فأستجاب اللهُ له اللهم هذا الشعور لنا جميعًا اكتب يا رب.

‏قد تراها تتعقد ‏ولكنّها تترتب بطريقةٍ أخرى

photo content

قديش حبيت القهوة بهل المحل مش لانها زاكيية ابداً بس بتذكرني فيكِ ..

ان شاءالله الصبح نغوح عالكلية سباحة🤝

اللهم صلِ وسلم على سيدنا مُحمد…

أدعوك في صباحِ يوم الجُمعة ؛ وكُلّي يقين يا أكرم من سُئِل، أن تجعلني من الذين نالوا ما تمنّوا، وأن تطيّب خاطري بما يسرّني، وأن تكُن معي في كُلِّ خطوة بحياتي، فلا حول لي ولا قوّة إلّا بك. أدعوك أن تمُرّ الأيام علىٰ قلبي خفيفة، وألّا تؤذيني أفكاري. يا ربّ لَملِم شتات أمري، وارزقني الرِضا بكُلِّ أمرٍ مُقَدَّر لي، وهَبني طاقةً بها أعيش، ومَغفِرةً بها أطمئن، ورِضًا به يسكن قلبي ويهدأ.

sticker.webp0.20 KB

المهم ماعدعيش اي اجواء من اجواء رمضان والمطر من وغه الامتحانات الزفت

مطر 🤏🏻

سبحان الله عدد ما خلق سبحان الله ملء ما خلق سبحان الله وبحمدهِ سبحان الله العظيم

امييـن :)
امييـن :)

وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى

Repost from N/a
- ‏مُطر وصلاة الفجر ورمضان ‏يا الله ما في القلوب وأنت رَبّ القلوب وخوافيها

‏﴿قُلِ اللّهُ يُنَجِّيكُم مِّنْهَا وَمِن كُلِّ كَرْبٍ﴾