𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°
الذهاب إلى القناة على Telegram
هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot
إظهار المزيد354
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-430 أيام
أرشيف المشاركات
355
أنت إنسان جميل، بتحاول كل يوم تكون أحسن، محاولاتك مش شرط تكون ناجحة ولكنها صادقة و ده دليل علي إنك جميل، خليك مصدق ده ومتستناش تشوفه في عين حد ..
355
” كيف لفراشة مثلك أن يُصيبها الملل،
متأكدٌ لو دُرتي حول نفسك مرتين
ستتناثر النجوم من ثيابك نحو السماءِ .”
355
﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا
الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً ﴾
355
"أحب أن أبدي لا مبالاتي، لكني بالأصل أتحسس
من النبرة، العبرة، الفكرة، الكلمة، طريقة النداء،
الإشاحة والالتفاتة؛ قلبي دليلي وأشعر بالأشياء
قبل التصريح بها."
355
Repost from N/a
وأنا خائفة.
أشعر هذه الأيام كأني حلزونة دون صدفة
جنوب الحدود غرب الشمس؛ هاروكي موراكامي
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
