ar
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

الذهاب إلى القناة على Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

إظهار المزيد
354
المشتركون
-124 ساعات
-27 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from N/a
وينولك ماتشتهي ولا ينتهي حسنك

Not easy !(
Not easy !(

صباح الخير ، يلا نكرر نفس أم اليوم الزفت .

:)
:)

‏وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ

Repost from N/a
‏يبدا الأمر بشرود بسيط، ثم تكتشف أنك تهت، بعيد جداً على العودة…

خليك معايا 🤍

Morning :)
Morning :)

أُحب شرب القهوة ‏لا أعتبرها عادة يومية فقط ‏إنها حدث استثناء ‏رغم تكرره ‏من اللحظة التي أفيق فيها ‏للحظة إعدادها ‏أشعر بأنني أنتظرها ‏على مهل ‏هكذا أنا ‏لا أُحب الأشياء بصورة عادية ‏حينما أُحب ‏أنغمس كُلّي في تفاصيلها ‏حتى تُصبح جزءاً مني ‏وأصبح أنا جزءاً منها ‏ويصبح كلٌّ منّا مرتبطًا بالأخر.

Repost from N/a
photo content

pov: أهلي لو يدرون شلون اعبر الشارع بعد ميخلوني اطلع مِــن باب الـبيت

_ انتِ ذبحـة القلـب يا هنـاء !
_ انتِ ذبحـة القلـب يا هنـاء !

Repost from طَــيف
In Arabic we don’t say “I miss you “ We say "و غَلبني الشوق "

‏﴿وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ۖ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى ۗ﴾.

ما عدتخطى الي صاغ …

💔🇮🇶
💔🇮🇶

علساس دفاعنا اشونووو ما طاقو يسيطرون ع دقيقتين

حسبي الله عالحكم