𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°
الذهاب إلى القناة على Telegram
هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot
إظهار المزيد354
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
354
كان گلبك ما يبيني گــول يا اغلى من صدگته
كان عـينك ما تبيني گـول لا تكـذب عـــليه
يوم گلبي جا لگلبك جـيت ويــاه وسبگته
يوم گلبك صـــد گلبي گلت راح اغــلى البريه
ما بگى بي إلا انت وكل شي مني ســرگته
354
أَيَخذلُ ﷲ صَابِراً ..؟
- حَاشَاه
"إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَاب" . .
354
هاربًا من الزحام، من الضجيج، من الكلمات المعتادة، من عدم الفهم والتقدير، من الروتين المميت، هاربًا حتى من نفسه أتظنهُ آتٍ إليك؟
354
واحدة من رسائل جبران خليل جبران ل مي:
"فاسمعي يا صغيرتي الحلوة :
إذا تخاصمنا في المستقبل (هذا إذا كان لابد من الخصام) يجب أن لانفترق مثلما كنا نفعل في الماضي بعد كل معركة، يجب أن نبقى برغم الخصام، تحت سقف بيتٍ واحد حتى نملّ الخصام فنضحك، أو يملّنا الخصام فيذهب هازًا رأسه."
354
فجأة ومن حيث لا تعلم او حتى تعلم تلاقي كل حاجة قفلت وانطفت ف وشك وتحس انك مش قادر تواجه العالم ولا تتقبل قساوته
354
احنا وين؟
احكيلي احنا مين.
امسكيني اسنديني وحياتك بخاف..
لو كنتِ بتعرفيني احكيلي انك بتحبيني
لا تخلي الطريق ياخذنا لاول نقطة خلاف.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
