ar
Feedback
𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

𝐄𝐌𝐏𝐓𝐘 •°

الذهاب إلى القناة على Telegram

هذا الطريق اخرتو لَحن حَزين ؛) بـوت الـقنـاة @Rou_Emptybot

إظهار المزيد
354
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-27 أيام
-530 أيام
أرشيف المشاركات
كان گلبك ما يبيني گــول يا اغلى من صدگته كان عـينك ما تبيني گـول لا تكـذب عـــليه يوم گلبي جا لگلبك جـيت ويــاه وسبگته يوم گلبك صـــد گلبي گلت راح اغــلى البريه ما بگى بي إلا انت وكل شي مني ســرگته

أَيَخذلُ ﷲ صَابِراً ..؟ - حَاشَاه "إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِ حِسَاب" . .

‏هاربًا من الزحام، من الضجيج، من الكلمات المعتادة، من عدم الفهم والتقدير، من الروتين المميت، هاربًا حتى من نفسه أتظنهُ آتٍ إليك؟

واحدة من رسائل جبران خليل جبران ل مي: ‏"فاسمعي يا صغيرتي الحلوة : ‏إذا تخاصمنا في المستقبل (هذا إذا كان لابد من الخصام) يجب أن لانفترق مثلما كنا نفعل في الماضي بعد كل معركة، يجب أن نبقى برغم الخصام، تحت سقف بيتٍ واحد حتى نملّ الخصام فنضحك، أو يملّنا الخصام فيذهب هازًا رأسه."

بُكرا بيخلص هَالكابُوس وبَدل الشَمس بِتضوي شمُوس

-
-

إذًا شعرت إنك لست على ما يرام أسعف نفسك بالانعزال

photo content

Keep going and say طز .

‏المعلومية المفيّده اللي لازم كل الناس تعرفها إن كل واحد فيه اللي مكفيه

فرحوني 😞😞😞

sticker.webp0.08 KB

💘💘✨✨✨✨✨✨✨

أخبرته أمه الأمية أن يرسل لها الرسائل، لا لتقرأها لكن فقط حتى تطمئن أنه لايزال حيًا.

‏فجأة ومن حيث لا تعلم او حتى تعلم تلاقي كل حاجة قفلت وانطفت ف وشك وتحس انك مش قادر تواجه العالم ولا تتقبل قساوته

photo content

احنا وين؟ احكيلي احنا مين. امسكيني اسنديني وحياتك بخاف.. لو كنتِ بتعرفيني احكيلي انك بتحبيني لا تخلي الطريق ياخذنا لاول نقطة خلاف.

BiGSaM - - OFFICIAL AUDIO JuO87FQgNNI.m4a2.95 MB

-
-