ar
Feedback
يُــٺــم ❥

يُــٺــم ❥

الذهاب إلى القناة على Telegram

فِراقُك ، يُــٺــم ..🦋

إظهار المزيد
852
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1730 أيام
أرشيف المشاركات
"كل الحكايا التي كتبت نهايتها في حياتي بكامل إرادتها لا أريدها أن تعود لي أبدًا، لا ندم ولا شوق ولا حتى فقد، ولا أريد أن يجمعني بها أي مصادفة أو حدث بعد الآن .

كوني لي للابد

"‏إن كان يُحرقنا الذي هو ماؤنا ‏فـ بمن تُرى يستنجدُ المحروقُ؟" .

عندما التقينا توقف الزمن

قال لي صباحا : ‏أمتنعت عن السجائر ، فأنا موعودٌ بشفتيكِ

..

..💔

يُعانقني ، بنظره ..

يُقبلني ، بأبتسامه ..

لو لم أجازف واقترب ، كنت سأظل اعتقد بأن شيئاً جميلاً قد فاتني ..🦋
لو لم أجازف واقترب ، كنت سأظل اعتقد بأن شيئاً جميلاً قد فاتني ..🦋

تساقط ، احترامي ، لك تدريجيا ..

أجيدُ ، صنع ، الكعك والحب ..

يَصعُب ، تَجاوِزي ..

تمر بي لحظات من القلق الخانق ، أؤثر فيها أن لا أكون قد ولدت ..🦋

الأبناءُ نيام ، فإذا ماتَ الآباءُ انتبَهوا ..🦋

ضننت ، ان بعدي سسوف ينتزعُ روحك ..🦋

لاتقل لي أحبك ، بل إهديني كتاب ..

..

🤌

..