1 074
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
المرتضى
ولد A2
الامتحان الاول/الاثنين(الدرس الثاني)
من صفحة ١ الى صفحة ١٠
الامتحان الثاني/الثلاثاء(الدرس الاول)
من صفحة ١١ الى صفحة ٢٢
الامتحان الثالث/ لايوجد
المرتض
ولد A1
الامتحان الاول/الاحد(الدرس الاول)
من صفحة ١ الى صفحة ١٠
الامتحان الثاني/الثلاثاء(الدرس الثاني)
من صفحة ١١ الى صفحة ٢٢
الامتحان الثالث/الخميس(الدرس الاول)
من صفحة ٢٣ الى صفحة ٣١
انوار المستقبل
بنات B3
الامتحان الاول/الاحد(الدرس الثاني)
من صفحة ١ الى صفحة ١٠
الامتحان الثاني/الثلاثاء(الدرس الرابع)
من صفحة ١١ الى صفحة ٣١
الامتحان الثالث/الاربعاء(الدرس الثالث)
من صفحة ٣٢ الى صفحة ٣٩
انوار المستقبل
بنات A1
الامتحان الاول/ الاثنين(الدرس الرابع)
من صفحة ١ الى صفحة ١٠
الامتحان الثاني/ الثلاثاء(الدرس الثالث)
من صفحة ١١ الى صفحة ٣١
الامتحان الثالث/ الخميس(الدرس الرابع)
من صقحة ٣٢ الى صفحة ٣٩
طلاب هواي يسألوني عن النواتج شكد يحاسبون عليهه
حسب قناعة اللجنة
ممكن يحاسبون وينقصون درجتين
او ميحاسبون اساسا
كانت اللجنة مهتمة بإرباك الطالب
عن طريق تغيير مكان سؤال الفصل الاول لان جانو يجيبوه اول واحد
اللجنة اعتمدت تخلي الاشتقاق الصعب بالبداية حتى يهتزون الطلبة ويبثت فقط صاحب الدين القوي😁
اللجنة استخدمت مفردات مربكة
مثل متسعة متغيرة السعة اخذ منها 50….
بس لو كاتبين القوانين جان ينطوكم نص الدرجة
او اتركه نهائيا
حسب رأيي
اللجنة كانت مهتمة في تغيير الارقام ليكون الناتج هو الفيصل بين المعدلات
لان الاسئلة كانت واظحة جدا
يعني اعتمدو شويه تركيز
اذا تذكرون كلمة نريد 1% من مخك يفكر وبس😁
وان شاءالله ندعي انو ميحاسبون ع النواتج لان الطلاب اغلبهه تشتبه بالعمليات الحسابيه
س٦/B/ اولا
اول مره يجيبوه
مقارنه بين التكافؤ والتوصيل
حسب قناعة اللجنة ممكن انو اول نقطة تكفي
بس الافضل كلشي تكتبوه
س٤/B/ ثانيا
جان يحجي ع المحث
هسه حجه ع المتسعه
كلنه الحجي بالعكس يصير😁
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
