1 074
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-47 أيام
+530 أيام
أرشيف المشاركات
في مثل هذا اليوم كانت ولادة منقذ البشرية صاحب الصولة الحيدرية
مظهر الأمن والأمان صاحب العصر والزمان
مهدي آل محمد الامام المهدي عجل الله فرجه الشريف
وينك خل اسكت الوادم الضدي
لاموني عليك وجيتك ردي
كون احضرهه من تنطي الوجوه الوان
من تصيح بيهم ها انه المهدي
انتظرتك وانتظر وعيوني وكت الموت
انطيهن لوتحد ينتظر بعدي
نهنئ مولانا الإمام الغائب (عج)
ومراجعنا العظام وجميع المؤمنين بالذكرى العطرة لولادة الإمام الحسين (عليه السلام).
في مثل هذا اليوم
نزلت الرحمة والمنّة على هذه الأمة.
اللهم شكراً لك وكلمة الشكر أقل القليل.
جزاك الله يارسول الله عن أمتك خيراً
اللهم صل على محمد وآل محمد
محمد يارسول الحب والاحساس
يالتذكرني بيك الوان الازهار
وجودك للحياه خلالهه الروح
نسمة هوه تلاعب خد الاشجار
عنك هذا السم يبن المصطفى
كابدته ليتها أكبادنا
من لنا والقلب يهواك إذا
حل في جسر الهوى ميعادنا
كيف ترضى ولقاك عيدنا
بالحديد قيدوا أعيادنا
……….
أعظم الله لكم الأجر بشهادة إمامنا صلوات الله عليه.
مو بارادتنا
يمه لمتنه
جاذبية شوگ
يمه جمعتنه
بجمرة بماصبك
تعتني احبابك
وندري بيت الله
ورحمته ابابك
💁♀️💁استاذ شوكت تمتحنه بيا يوم بيا
درس؟
🧟♂️انتو اقرو وحضرو روحكم بأول اسبوع من الدوام راح امتحنكم
يعني من اجيكم نتفق بس طبعا باول اسبوع امتحنكم
السلام عليكم
التوجيهات الفيزياوية:
ثانوية زها حديد
امتحان بالفصل الرابع لحد ماوصلنه
ثانوية المرتضى
شعبةA1 امتحان بالفصل الرابع+وين ماوصلنه بالفصل الخامس
شعبةA2 امتحان بالفصل الرابع
ثانوية أنوار المستقبل
بناتA1 و B3
ولدB1+B2
امتحان بالفصل الرابع+ المواضيع الماامتحنتو بيهه بنصف السنه
(الربط المشترك+التيارات الدوامة+المولد والمحرك)
ودائرة الاهتزاز الكهرومغناطيسي
مع اسئلة الفصل الخاصة بهاي المواضيع☝️
ولدA3
المواضيع الماامتحنتو بيهه بنصف السنه
(الربط المشترك+التيارات الدوامة+المولد والمحرك)
ودائرة الاهتزاز الكهرومغناطيسي
مع اسئلة الفصل الخاصة بهاي المواضيع☝️
اليتعاجز يقره(خل يقره بس الوزاريات) خصوصا الفصل الرابع وزارياته اهم شي
استغلو هاي الأيام بمراجعة مواد نصف السنة الي امتحنتو بيهن🫵🫵🫵
الي ماقاريهن زين خل يقراهن مره ثانيه بالتكرار تصير النتيجة احلى
والي عنده تراكمات خل يضبطهن
ديرو بالكم تقرون الفصول الاخيره من هسه🤌🤌🤌
اول شي اضبط الفصول الي امتحنت بيهن لان عليهن اكثر من نصف الدرجة بالوزار🤝🤝
واذا صار عدكم وقت اقرو الفصول الاخيره قبلنه👍👍👍
لاتكول عطله وخل اسخت وارتاح👊👊😠😠
ولو باليوم اقره ساعه
لاتعود مخك و جسمك ع الكسل
قلبي ولساني يدعو لكم بالنجاح🤲
السلام عليكم
الحمدلله ع سلامتكم شدددددده وعددددددت وطلعتو منهه مسحووووولين وتعباااااااانين وجووووووووعانين
شنو المطلوب منكم بعد امتحانات نصف السنة🥸🧐
خلص الشوط الاول مال الوزاري
وحاليا انتو بالإستراحة مابين الشوطين
الشوط الثاني راح يكون متعب جداً
المطلوب منكم تحضرون أطنان من الصبر لما بعد نصف السنة
والبي يزود يقره ويصبر
نعزي مولانا الإمام الغائب (عج)
ومراجعنا العظام وجميع المؤمنين بذكرى ارتحال بطلة كربلاء السيدة زينب بنت أمير المؤمنين (عليهما السلام).
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
