BATCH 23 MEDICAL UST #دفعة الدكتور حسن العريفي
الذهاب إلى القناة على Telegram
للإنضمام والدخول إلى القناة:👇🏻 T.me/BATCH_23_UST للتواصل معنا:👇 T.me/UST2017_bot للدخول إلى المنصة الطبية الآلية والحصول على المقررات الدراسية:👇 :http://T.me/BATCH2_UST23_bot قناتنا على اليوتيوب:👇 https://youtube.com/channel/UC0yRWJi5FV0ucI0matfYuwA
إظهار المزيد2 354
المشتركون
-124 ساعات
+467 أيام
+4830 أيام
أرشيف المشاركات
GUS-Pediatric-HEMATURIA & GLOMERULONEPHRITIS-dr.Ahmed.pdf0.84 KB
#ملخص_تجميعي #أطفال
#GUS #pediateric
مشاركة زميلنا الدكتور أيمن الحضرمي
السلام عليكم شباب
من يتوفر لديه محاضرات #باثو #باوربوينت #GUS
يتكرم يرسلهن عبر #بوت_التواصل👇👇
T.me/UST2017_bot
السلام عليكم شباب
من يتوفر لديه محاضرات #باثو #باوربوينت
يتكرم يرسلهن عبر #بوت_التواصل👇👇
T.me/UST2017_bot
#ملخص_تجميعي #باطنة
🛑#GUS #Medicine🛑
مشاركة زميلنا الدكتور أيمن الحضرمي💜
السلام عليكم...
به شباب دخلوا يستفسروا عن القائمين عن المبادرة هذه ..
طبعا عيكون القائمين عليها أنا وإثنين من أصحابي، واذا أحد يشتي يبادر مابش أي مشكلة ...
بالنسبة ل #حساب_الكريمي تم فتح الحساب وهذا هو #رقم_الحساب للذي يشتي يبادر معانا :
(121868456)
وكل تصرف حول الموضوع عيكون بشفافية مع الأشخاص المبادرين
واذا احد يشتي يستفسر أكثر حول الموضوع يتفضل يراسلنا عبر #بوت_التواصل👇👇
T.me/UST2017_bot
وكتب الله أجر الجميع💜
السلام عليكم شباب ..
بالنسبة للأستفتاء الذي عملناه عن المبادرة ، جزاء الله خير الذي أيدوا الفكرة بس الذي تواصلوا معنا عبر بوت التواصل قليل جدا .... بالنسبة للذي يشتي يعرف كيف واين ولمن عيتم تسليم المبالغ :
إحنا عنحاول قدر المستطاع إنه تعطى للأشخاص الذي هم فعلا محتاجين قوي ونعرفهم في الحارة او عن طريق الأصحاب أو مثلا نعمل زيارة لأكثر من مستشفى ونشوف المحتاجين...
أو به مشروع خيري في منطقة #شملان خلف المصنع بجامع #البر ومشروعهم هو
#إفطار_صائم_ستة_ألف_أسرة #كل_يوم
معهم مطبخ في الجامع يطبخوا فيه .وساعه ٣
العصر تجتمع الناس تجي من كل مكان ، وخلوا في بالكم ماحد يجي من مكان بعيد ويطوبر لساعات عشان وجبة العشاء إلا أكيد فعلا محتاج..
بالنسبة للمشروع حق #جامع_البر به ناس متبرعين بس المبادرة هي طوال شهر رمضان وكل سنة توقع عليهم ديون حتى بعد رمضان .
وأيضا فتحوا مخبز خيري زوروا الجامع وشوفوا بنفسكم ..
به طلاب بيقترحوا إنه تكون #لمرضى_السرطان
او #كسوة_عيد_للأيتام ..
انا ابسر ان هولا المؤسسات أكيد الكل داري بها وبيدعموها ناس كثير تجار وغيرهم ، في البداية إحنا نحاول قدر المستطاع نبسر المحتاجين الذي هم #عفيفين وماحد داري ايش هم عليه ، واذا به تفاعل كبير من الطلاب وسهل الله بمبلغ ماله شي عنحاول نوزعة بين أكثر من فئة...!
فالذي يشتي يتشارك في الأجر حتى ولو مبلغ بسيط مش مهم ، إتخيل المبلغ البسيط الذي تدفعه بيكون مشارك في إطعام سته الف أسرة؟؟
وأكيد انتم عارفين أجر إفطار الصائم ..!
#قال_الرسول_صل_الله_عليه_وسلم
(من أفطر صائما كان له مثل أجره، لا ينقص من أجره شي) ،،،
#قال_تعالى
(وماتنفقوا من خير فلأنفسكم)
(وأنفقوا مما رزقناكم من قبل أن يأتي أحدكم الموت)
(وماتنفقوا من شيء فهو يخلفه)
#وقال_الرسول_صل_الله_عليه_وسلم (مانقص مال من صدقة)
ورمضان فرصة عظيمة لنيل الأجر💜
والآيات والشواهد كثيرة حول هذا الموضوع......
واذا أحد يشتي مثلا توثيق يتكلم ومابش عندنا أي مانع..
والذي #مش_قادر_يدفع تقدروا تشاركوا في الأجر وتطرحوا الفكرة على أصحابكم والناس الذي تعرفوهم....
هذا رابط بوت التواصل للذي يشتي يتشارك الأجر.....
T.me/UST2017_bot ....
والذي بيسأل كيف يوصل لنا المبلغ ، إن شاء الله عنفتح #حساب_بالكريمي هذه اليومين وعنكلمكم عليه وعنجمع فيه المبلغ ، وعيكون هذا الحساب خيري اذا به مبادرة أو فعل خير حتى خارج شهر رمضان....
السلام عليكم شباب ....
بما ان إحنا في شهر الخير والتراحم ،أيش رأيكم نفعل مبادرة خيرية نجمع مبلغ كل واحد بقدر إستطاعته ونشوف المحتاجين ونكرمهم بقدر إستطاعتنا...! (وماتنفقوا من شي فهو يُخلِفه)
الذي مستعد يقدر يتواصل معنا عبر بوت التواصل
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
