ar
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

الذهاب إلى القناة على Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

إظهار المزيد
763
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
باعد بيننا وبين القاسية قلوبهم يارب.

"‏أن تُصبح كُل الكلمات غَير كَآفية للتعبير عن مَدى سعادتنَآ ، آمين."♥️

ولا خائفاً إلّا طَمأنتَه يا رب، آمين 🦋

أحيانا وفي خضم الشغل او النقاش، بتجيك بلحظة كمية من الأسئلة الوجودية مثل: مين الناس هاي؟ ايش في؟ أنا شو بعمل هنا؟ احنا على أي كوكب؟

- أشعر بأن الحياة تتدفق من كفيّك 🤍.

وجود الأرواح الطيّبة في محطات حياتك رزق من الله 🤍

- نحاول تاني؟ = نحاول تاني وتالت إن الله لا يمل حتى تملوا - نهى طارق

‏أين يذهبُ المرء إن تراكمت الأمور على قلبه؟

"وأنا هنا وحدي،أمارس الصّبر تاركة خلفي حياة بأكملها،لم أحفل منها بغير التعب". ☁️

'العالم مخيف، مليارات البشر يريدون منك أن تتخذ نفس ردود أفعالهم، أن ترفض ما يرفضونه وتحب ما يحبونه، أن تصنع من تجاربهم وأفكارهم وعقائدهم كتاب مقدس، والأدهى أنهم يجبرونك على التصديق '.✨

‏"والله مهما كثرت الأفعال المحببة لقلبي لا شيء يعادل كوني مستثناة، الاستثناء بذرة الأمان".

‏نُزهر فُي ظلَّ كلّ ما نُحبّ 🦋.

"فليتك تحلو والحياة مريرة ⁣⁣ وليتك ترضي والأنام غضاب ⁣⁣ وياليت الذي بيني وبينك عامر⁣⁣ وبينى و بين العالمين خراب ⁣⁣ إن صح منك الود فالكل هين ⁣⁣ وكل الذى فوق التراب تراب."⁣⁣ ⁣⁣ ⁣⁣⁣- أبو فراس الحمداني.⁣⁣ ✨

‏ربما ‏في آخر الدرب الطويلِ ‏أنا وأنت سنلتقي ‏ونقول إنّا آيبون وتائبونَ ‏من السذاجةِ والسفرْ.

خفيفةٌ جدًا على كُلّ من تعرِفهم ترمي حُزنها في قلبِ نصّ، ولا تُكلف أحدًا عناءَ سماعِها.

"ولا تحمّلنا ما يرخي قوة أكتافنا يا الله "

وَقلبي يا الله؟ ﴿فإنّك بأعيُننا﴾

‏"في مثل هذا الوقت، قبل يوم أو عامٍ أو حتى أعوام، كنت تظن أن الأبواب مغلقة، وأن تلك الأيام لن تمر، ثم إنك بالكاد تتذكرها الآن، وقد مرّت كأن لم تكن، إنها القاعدة التي لا تحتمل إستثناء، كل شيء آيل للعبور."

‏مساءُ الخَير، "ما كان يُرهبني الفناء وإنّما.. أخشى البقاء ونورُ وجهك يغربُ!"

الدهشة في النصوص ،مفرقعات نارية لا تنطفئ ✨