ar
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

الذهاب إلى القناة على Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

إظهار المزيد
763
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
أخاف العيون التي تستطيع اختراق ضفافي فقد تُبصر القلب حافي أخاف اعترافي! - محمود درويش

‏"الإنسان ثرثار مع مَن يُحب، يَتكلم بشكل عَشوائي وطريقة مُفرطة يُخرج كل ما فِي داخله بالمعاني التي تتوفر على لسانه دون ترتيب مُسبق، كأنه يَقتنص اللحظة حتى يُعوّض الصمتَ الطويل مع مَن لا يَستلطف" 🦋

يارب خلي اليوم وبكرة والأيام الجاية كلّها أحلى وخلي الدّنيا أسهل وأحنّ يارب.☁️

مهما تطورت التكنولوجيا ، لا يُمكنها أن تُعوض سحر لقاء الإنسان بالإنسان 🪄.

” كُلي بكلك ممزوج ٌومتصل ٌ والنائبات التي تؤذيك تؤذيني “.🐚
” كُلي بكلك ممزوج ٌومتصل ٌ والنائبات التي تؤذيك تؤذيني “.🐚

أضيف فيديوهات ع القناة ؟🦋
Anonymous voting

‌‎"الا ليتَ النصيبَ يُصِيبُهُ فَيُصيبُني فتُصيبُنا عَدوى النصيبُ فنلتَقي وياليتَ الذي بينِي وبينك باب يُطرقٌ وياليتَ أطرَافُ الأرض تُطوى ونلتقِي وبعد اللقاء أحبهُ، فيُحبُّني ونعيش في كنف الحياة، فنهتَني"♥️.

لا يضيع المعروف أين وُضع.🤍

كلّ التفاصيل التي نتلقّاها ممّن نحب تبدو هنيّة الأثر ، حتى إيماءة الرأس تُحفظ في الذاكرة على أنها سيناريو من الحب . _غِيد نعيمي 🦋

‏لقد كنتُ أتجنب المحبة طوال حياتي، كنتُ أعلم أن قلبي أكبر مني، وإنها لكارثة أن تكون شخصًا عاطفيًا ومنطقيًا في آنٍ واحد، كُلما قطعت نصف الطريق في عاطفةٍ ما صفعتني يد المنطق قائلةً؛ عُد هذا الطريق ليس لك." 🦋

"الطرقات مُضاءة بشكلٍ جيد، ولكن الجميع تائه."

"لكني صامت، هذا عيبي الدائم، صامت منتصراً أم مهزوماً، قلقاً أم مستقر، معي الحق أم علي، جباناً أم شجاعاً، أنا صامت دائماً." - ديستويفسكي

على الذين نحبّهم ويحبوننا،أن يشقّوا على قلوبنا بين الحين والآخر،واضعين كل الظروف ومصاعب ومشاغل الدنيا وضيق الوقت وفقر الكلمات وخوف السؤال جانبًا ويأتوا بعبارة واحدة " جئت أشقُّ على قلبك،جئت أطرح عليه السلام " . 🤍

‏"جمع الله بيننا وبين ما نتمنَّى." 🦋 جمعة مباركة

"‏الفرد الغائب من العائلة، لا يمتلىء مكانه أبداً."

يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكَ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين 🦋

صباح الخير..🤍 "وما عليك إلا حُسن السعي، ويسدد الله لك ما يشاء."

قليلٌ مِنك يكفيني لكن قليلُك لا يُقال له قليلُ! -المتنبي 🦋

"المطر أبيض وكذلك أحلامي. ترى هل تفرّقُ الشوارعُ بينهما؟ المطرُ حزين وكذلك قلبي ترى أيهما أكثر ألماً..؟ حين تسحقهما أقدام العابرين حين يموتُ المطرُ ستشّيعُ جنازتَهُ الحقولُ وحدها شجيرةُ الصبير ستضحكُ في البراري شامتةً من بكاءِ الأشجار

في تلك اللحظات التي لا تستطيع فيها الحراك ...! تحدث مع مولاك أخبره عن عرج سعيك .. وأمراض قلبك .. وسوء خلقك .. لعل الله يرحم ض
في تلك اللحظات التي لا تستطيع فيها الحراك ...! تحدث مع مولاك أخبره عن عرج سعيك .. وأمراض قلبك .. وسوء خلقك .. لعل الله يرحم ضعفك ويهديك 🥺☁️