ar
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

الذهاب إلى القناة على Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

إظهار المزيد
763
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
‏"إن الله لا يبتليك بشيء إلا وبه خيرُ لك فقل الحمدلله."🤍

أعان الله قلب الأسرى المعاد اعتقالهم.. وأعمى عيون الصهاينة عن الأربعة الآخرين. كثفوا دعائكم رجاءا للاربعة الباقين. 😔

‏"إذا كنت تقرأ هذا، إدع لي ولا تخبرني، لا تخبرني أبداً، أحتاج أن تحدث معي معجزة في حياتي بسبب دعَواتٍ لا أعرف من أين أو من صاحبها". .

- : ‏ لا يُسأل المرء باختيارات قلبه 🤍.

- "عندما يلتقط لك الصورة الشخص الذي يُحبّك، ستكون ملامحك سعيدة وجميلة جدً ا" 💛.

‏عَليمٌ بِذَاتِ الصّدُور .. رحيمٌ بِها. ✨

‏هيئ لنا الرشد في كل أمر يارب.🤍

- مشينا طويلاً في الطرق الصعبة حتى يكاد الواحد منا يمشيها مغمض العينين ولا يتعثّر 🤍.

سهلها علينا يارب وخلِّي القلب ينول وهادينا بناس بتحب تشوف ضحكنا على طول ☁️

‏"كل شخص يستحق على الأقل جهة واحدة آمنة في حياته، جهة لا يُضام منها ولا يُضرُّ عبرها، جهة يستند عليها كلما أرهقته الأشياء" 🤍

‏“إذا وضعك الله في مكان تستطيع مِن خلاله التيسير على الناس ، فيسّر عليهم فإنك والله لا تدري ما تفعل بك دعوة صادقة من أحدهم ، فربما كان مِن بينهم مَن لو أقسم على الله لأبرّه!” ✨🫀

- أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة!

‏ياربَ أن تتوالى الأيام السعيدة و تُرافقنا كالظل 💗

‏"من حُسن الود أن يتوقف الجدال عندما يحتلّ الحزن عين الطرف الآخر"

المَرء أمام أصدقائه لايُضطر لمُوازنة الأمُور؛ بَل يعبّر عَن داخله بجُرأة، وهو يَعرف أنَّه سيُقابل بالإعجَاب أو السُخرية، وسُخرية الأصدقاء مُفعمة بالحُبَّ 🤍✨

١ | سبتمبر⁣ "يمكننا دائمًا البدء مرَّة أخرى."⁣ “We can always start again.”⁣ ⁣ 🫀🤍

رسالة اليوم .. ما تنسوا تعيشوا كل لحظة وبس تآلفوا النعمة احمدوا الله كثيرًا حتى لا تحرموا منها بيوم. الحمد لله 🦋

- أُحبّ الأشياء التي يفعلُها الآخرون مِن أجلي دون أن أطلُبها منهم و دون سبب واضح، يُغريني هذا النّوع من التعبير عن المحبّة! 🤍

‏احياناً بتلاقيك بتدور على شغلة، بضيع نص عمرك وانت مش ملاقيها، سواء كانت هالشغلة حب، تقديير من شخص معين، كلام حلو تسمعه، اطراء، احترام يتقدملك، سعادة ورضا تشعر فيه. بتدور عليهم بكل مكان وما بتلاقيهم، مش لأنهم مش موجودين، لأ.. لانك ما دورت بأهم مكان ما دورت جواتك.. 🤍

"الهزائِم دائمَة ومستمرَّة على طولِ الطريق، بطولَتي الوحيدَة كانَت في التجاوز."🌸🤍