ar
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

الذهاب إلى القناة على Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

إظهار المزيد
763
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-1330 أيام
أرشيف المشاركات
‏"أخاف أن يفنى بنا العمر ونحن نتخيّل الأشياء على أمل أن تحدث، ولا تحدث."

‏أعتقد أن كل إنسان تأتيه لحظة في حياته تحتّم عليه تحولًا جريئًا. لا يجب إفلات تلك الفرصة أبدًا، بل يجب القبض عليها بصلابة. ففي هذا العالم، ثمة من يستطيع الإمساك بها وثمّة من لا يستطيع. ‏ .

اللهم أودعتُ بين يديك، سَلام قلبي وكل أمري ✨

"وَحدِي أَعدُّ تَفاصيلكَ دَهشَة دَهشَة."

الى الابد يا لوز ، الى الابد يا سكر 🖤
+2
الى الابد يا لوز ، الى الابد يا سكر 🖤

الحَلو اللي جَوانا مِش آي حَد بيستاهَلو .🌼

‏"كلّ الندوب المُترسّبة في داخلي نجومٌ تُضيء فضاءات روحي، كل المآسي التي عبرتني دلّتني على مكامن القوة فيّ، إنّ في روحي ثباتًا هائلاً وعظيمًا، وليس ثمّة شيءٌ بوسعه أن يُبدّد ذلك." .

إذا حار أمرك في شيئين ولم تدري الخطأ والصواب! فخالف هواك؛ فإن الهوىٰ يقود النفس إلىٰ ما يُعاب. - الإمام الشافعي.

"لم أبدأ الحياة بهيئتي الصامتة، وإنما تعلمت الصمت من الآخرين، من الأبواب المسدودة، من الحوارات الباردة، من الدفء الغائب".💛 .

"خُلاصةُ العمرِ أيَّامٌ أراكَ بِهَا ‏ومَا عَدَاهَا مِنَ الأيَّامِ تبذيرُ"

” إنه لشيءٌ مرير ، أن يحنّ الإنسان إلى ما لن يناله أبدًا.“

‏"وحدِي نهضتُ نفضتُ عن قلبِي الشَّجَنْ وحدِي مضيْتُ، عبرتُ أسوارَ الزَّمنْ وكأنَّ شيئاً لم يكُنْ وكأنَّ شيئاً لم يكُنْ!"

‏أقرأ المحادثة مرة ومرتين وثلاث ، لأجل الكلمة الواحدة التي لمست قلبي برقّة ، أسمعُ المقطع الصوتي عشر مرات لأجلِ الضحكةِ التي خطفت قلبي ، و أُسرف في الأشياءِ التي أُحب. ✨☁️

من متناقضات المنطق: أنَّ برود إنسان قد يتسبّب في غلَيان شخص آخر."🦋

🤍
🤍

والصديق رفيق الروح .. ✨☁️🫀
+3
والصديق رفيق الروح .. ✨☁️🫀

هروبًا من لحظات الوداع دوما ما أخسر المشهد الأخير لوجوه الذين أحبهم ...🤍

أكاد من فرط السرور أضيء . ☁️

ما أحبّه فيك أنكِ لا تُحاولين أن تنالي محبّة أحد ، ولكن كُل من يراكِ لابد أن تنبت في صدره محبّتك رُغمًا عنه ، دون جهد منكِ ولا تعب ، دون أن تفعلي شيئًا" ✨🤍

- كُلهم كانو كويسين ، بَس كان فيهم مُشكله وَحده إِنِّ هُم مُش انت 🤍.