ar
Feedback
ضُـوْء 𓂆

ضُـوْء 𓂆

الذهاب إلى القناة على Telegram

- امرأة ليسَ لهَا ظِل هِيَ نُور مِن كُلَ الجِهات ..

إظهار المزيد
763
المشتركون
-124 ساعات
-37 أيام
-1230 أيام
أرشيف المشاركات
"يارب لأن سنوات ضياعي كانت كثيرة بما يكفي أسألك أن تجدني برحمتك كي أجد نفسي." ١٠ فبراير ٢٠٢٢

4.71 KB

دايمًا اتساءل بيني وبين نفسي عن سبب تجنّبي لرؤية وجه الشخص لما ازعل ، اليوم عرفت ان "وجه المحبوب دائمًا يُغفر له "ولازم أتلاحق على عمري .☁️

‏بمرور الوقت الدنيا رح تعلمك درس مُهم جدًا وهو أن وجود الناس جنبك مش مُرتبط ابدًا باللي بتقدمه الهم، إللي بده يضل جنبك رح يضل من غير ما تقدمله اشي وإللي بده يمشي رح يمشي مهما عملت عشانه.. بإختصار الأمر مُتوقف على قدر مكانتك في قلوبهم. 💕

"أنتِ الوحيدة التي لو اطّلعتِ على ضَعفي لمَا كانَ ذلك ثقيلًا عليّ." ‏- علي شريعتي إلى زوجته بوران

تبكي لأن ⁦كل⁩ ⁦الأيام⁩ ⁦تفرُّ⁩ من بين يديك، والعمر يفرّ، والحب والرفاق، وكل شيء فيك يذهب ولا يعود أبدًا.

‏”إنَّ الخيرَ كلّه في الرضى، فإن استطعتَ فارضَ وإنْ لم تستطِعْ فاصبِرْ.“ -عمر بن الخطاب- 💫

‏أين الطريق إليك يا كل الطُرق؟ إني انشطرتُ على حوافِ المُفتَرق فمضى إليكِ اثنانِ، كلّهما أنا وجهانِ.. كنت المنتهى و المنطلق 🦋

فجأه وبدون مقدمات ستحدُث فجوه بينك وبين شخص تُحبه ولن تستطيعوا أبدًا أن تعودوا كما كُنتم. 🤍

"ربما نحن لا نحب الحياة حباً كافياً؟ هل لاحظت أن الموت وحده هو الذي يوقظ مشاعرنا؟ وكيف أننا نحب الأصدقاء الذين غادرونا لتوهم؟ وكيف نعجب بأولئك الأساتذة الذين لم يعودوا يتحدثون، بعد أن ملأ التراب أفواهم! حينئذ ينبثق التعبير عن الإعجاب طبيعياً، ذلك الإعجاب الذي ربما كانوا يتوقعونه منا طيلة حياتهم. ولكن، أتعرف لماذا نكون دائماً أكثر عدلاً وأشد كرماً نحو الموتى؟ السبب بسيط.. فليس هناك إلتزام نحوهم.. إنهم يتركوننا أحراراً." - ألبير كامو

كَانَ مِنْ دُعَائِهِ ﷺ: أسألُكَ قلبًا سليمًا 🤍

إنّ الطريق طويل، والسّلوان مؤقّت، والأنس بالنّاس يزول، ومَن لم يكُن في معيّة الله فهو هالك.🤍

"ربما من بين كل صفات الإنسان لا صفة تجذبك إليه مثل صفة أنه إنسان آمِن." 🤍

لا أعبُدُكَ حقّ عبادتك، لكنّي واللهِ أُحاول.

وأسألك الرضا بِما قسمته ولَم أكُن أتوقّعه. والصبر.. لِحين ظهور حكمتك فيه بوضوح. وألّا يتسلل إليّ السخط ولو لم أنَل ما أَردت. - هدير علاء

‏في نهاية المطاف، يرتمي المرء داخل نفسه.

"بالآخر.. بتطلّع ع حالي بلاقي حالي فاضي صِفر اليدين لا الآمال تحقّقت ولا الحياة صارت متل ما كنّا بنحلم". أحلام كبيرة|دِمشق ٢٠٠٤.

- و المعاطِف و المَدافئ جميعها مَجاز، الدِّفء الحقيقيّ هو وجهُ من نُحبّ!

‏لو أنك تعلم أي طمأنينة بالغة يخلقُها وجودك .☁️

‏"أخاف أن ينتهي العالم .. ولم نحقق أي شيء من أحلامنا، لم نستنشق هواء غير هواء هذه المدينة الكئيبة، ولا حتى نعيش الحياة التي نستحقها."